لعبة Valorant طريقة تحميل اللعبة عبر playvalorant.com

لعبة Valorant طريقة تحميل اللعبة عبر playvalorant.com

بدأ العديد من عشاق الألعاب الالكترونية بالبحث عن تحميل لعبة Valorant لعبة التصويب التكتيكي بعد أن أعلنت شركة Riot Games عن إتاحة اللعبة بشكل مجاني اليوم لكافة دول العالم، حيث لم تتسبب الظروف العالمية الحالية في تأخير إتاحة اللعبة للمستخدمين حول العالم، ويمكن للجميع البدء في لعبة Valorant من خلال إنشاء حساب على الموقع الالكتروني المخصص للعبة، ومن ثم القيام بتحميلها على الحاسوب الخاص بك بشكل مجاني لكافة المستخدمين.

وقد قامت شركة Riot Games للألعاب الالكترونية بإتاحة لعبتها الجديدة والتي تحمل اسم لعبة Valorant عبر موقع خاص باللعبة، حيث يمكن الآن لكافة المستخدمين حول العالم البدء في التسجيل في الموقع الالكتروني الخاص باللعبة، ومن ثم القيام بتحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر، والحاسبات الشخصية من أجل البدء في اللعبة.

وقد أشتهرت شركة رايوت جيمز Riot Games بإنتاجها للعبة League of Legends والتي حققت نجاحاً كبيراً، ولاقت استحسان الكثير من قبل عشاق الألعاب الالكترونية حول العالم، الأمر الذي جعل عشاق الألعاب الالكترونية ينتظرون لعبة التصويب التكتيكي الجديدة والمساماه باسم Valorant والتي قد قامت الشركة بإطلاقها للجميع بشكل مجاني.

وتمتاز لعبة Valorant  الجديدة بأنها لعبة جماعية، واستطاعت اللعبة في نستختها البيتا التي تم أن تحقق أرقاماً قياسية، حيث وصل عدد ساعات مشاهدة اللعبة في يوم واحد 34 مليون ساعة، وقد بلغ عدد المشاهدين وقت الذروة في نفس اليوم 1.7 مليون مشاهد في وقت واحد، وهو رقم قياسي لايسبقه إلا الرقم الخاص بمشاهدة لعبة League of Legends في عام 2019، وهي من إنتاج نفس الشركة المنتجة للعبة Valorant  الجديدة.

كيفية البدء في لعبة Valorant

وتتكون لعبة Valorant الجديدة من فريقين، حيث تقام بين فريقين يتكون كل منهما من خمسة لاعبين، على أن يكون هناك نزال بينهما لمدة 25 جولة، ويقوم اللاعب باختيار الشخصية التي سيبدأ بها كل نزال وكل شخصية في اللعبة تمتاز بقدرات خاصة غير الأخرى.

موعد طرح لعبة Valorant

وبحسب ما أعلنت عنه الشركة المنتجة للعبة Valorant الجديدة فإنه قد تم الإعلان عن الإصدار الرسمي للعبة يوم الثاني من شهر يونيو من العام 2020، حيث سيبدأ إصدار اللعبة وإتاحتها للجميع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسيتم طرح اللعبة مساء اليوم بشكل تدريجي حيث ستكون في الأول متاحة لمعظم دول آسيا والمحيط الهادي، ومن ثم يتم طرحها لدول أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن ثم يتم طرحها في قارتي أمريكا الجنوبية والشمالية، ويأتي طرح اللعبة في أوقات مختلفة من أجل أن يتمكن العديد من الراغبين في الحصول على اللعبة من التسجيل فيها دون حدوث أي مشاكل، فضلاً عن الحفاظ على الخوادم الخاصة بشركة Riot Games الشركة المنتجة للعبة.

تحميل لعبة Valorant

ومن أجل التسجيل في لعبة Valorant الجديدة، وتحميلها لديكم فكل ما عليكم هو التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص باللعبة على الانترنت من خلال زيارة الرابط: playvalorant.com والذي يتيح للجميع التسجيل والحصول على اللعبة بشكل مجاني، حيث يلزم أولاً التسجيل في الموقع، ومن ثم القيام بتسجيل الدخول ثم البدء في الحصول على اللعبة وتحميلها على أجهزة الكمبيوتر، والحواسب الشخصية.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *