عاجل الخطوط الحديدية تضيف المزيد من الرحلات اعتبارا من اليوم لتلبية الطلب المتزايد

عاجل الخطوط الحديدية تضيف المزيد من الرحلات اعتبارا من اليوم لتلبية الطلب المتزايد

أعلنت الهيئة العامة للخطوط الحديدية أضافه العديد من الرحلات ابتدأ من يوم الثلاثاء وأكدت الهيئة على أضافتها العديد من الرحلات الجديدة بناء علي طلب العملاء المتزايد على رحلات قطارات الركاب وشددت الهيئة العامة للخطوط الحديدية الالتزام بالقواعد الاحترازية والتدبيرات الوقائية وقد توقفت حركات قطارات الركاب بين الرياض والدمام مرورا بمحطتي بقيق والهفوف.

استئناف الرحلات اعتبار من اليوم لتلبية الطلب المتزايد:

  • وقد بدأت الرحلات وغادرت أول الرحلات صباح اليوم متوجة من الرياض إلي الدمام بالمرور بمحطتي الهفوف  وبقيق وعلى متن القطار  143 راكباً.
  • وأيضا انطلق ثاني الرحلات من الدمام إلي الرياض مرورا بمحطتي بفيق والهفوف وكان على متن القطار 118راكباً.

ما هي الإجراءات المتخذة من قبل محطات الخطوط الحديدية للركاب:

  • وتم استقبال الركاب من قبل محطات الخطوط الحديدية بسلسلة من الإجراءات الوقائية وقد بدأت هذه الإجراءات بقياس درجة الحرارة والتأكد من ارتداء الكمامة وانتهاء بالتباعد الجسدي عند صعود الركاب.
  • كما عمدت الخطوط الحديدية علي توزيع مقاعد الركاب بداخل القطارات للحرص علي تباعد المسافات بين الركاب والالتزام بالتباعد الجسدي حرصاً على سلامة الركاب.
  • وقد أكدت الخطوط الحديدية على الالتزام الواضح من قبل عملائها بالإجراءات  الاحترازية الوقائية التي قد وضعتها الجهات المختصة للحد من الإصابة بفيروس كورونا وذلك حين تواجدهم في المحطات وأثناء سفرهم عبر القطارات.
  • فاتخذت الهيئة العامة للخطوط الحديدية إجراءات كافية لضمان وصول الرحلات بأمان والتأكد من سلامة الركاب وتم التأكيد على جميع الركاب بالالتزام بالتعليمات المطلوبة منهم ويتم المراقبة لحظة بلحظة من العاملين في محطات الخطوط الحديدية للتأكد من تطبيق كافة التدبيرات الوقائية دون الخلال بأي جزئية فيها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *