موعد إيداع الدفعة ٣١ من حساب المواطن للمستفيدين بالمملكة العربية السعودية

موعد إيداع الدفعة ٣١ من حساب المواطن للمستفيدين بالمملكة العربية السعودية

موعد إيداع الدفعة ٣١ من حساب المواطن للمستفيدين بالمملكة العربية السعودية، حساب المواطن هو دعم مالي  يقدم من قبل المملكة العربية السعودية لمحدودي الدخل بغرض مساعدتهم على تحسين مستوى المعيشة وسد احتياجاتهم، ونظرا لزيادة البحث في الوقت الحالي من قبل المواطنين بالمملكة العربية السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكثرة التساؤلات حول معرفة  موعد إيداع الدفعة ٣١ من حساب المواطن.

موعد إيداع الدفعة ٣١ من حساب المواطن

صرح مصدر مسئول عن موعد إيداع الدفعة ٣١ من حساب المواطن وأنهم يستعدون لتجهيز أسماء المستفيدين من هذا الدعم المقدم لهم في شهر يونيو ٢٠٢٠ والإعلان عنها، و أعلن أنه من المقرر إيداع الدفعة ٣١ من حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي وفي حالة كان هذا اليوم إجازة رسمية فيتم الإيداع قبلها أو بعدها بيوم.

كما أعلن انه سيتم الإعلان عن أسماء المستفيدين من الدعم الدفعة ٣١ من حساب المواطن في اليوم العاشر من شهر شوال لعام ١٤٤١ هجري ، وسيتم الإيداع للدفعة ٣١ من حساب المواطن يوم الأربعاء الموافق ١٠ يونيو ٢٠٢٠ .

طريقة الإستعلام عن أسماء المستفيدين من حساب المواطن

وللتعرف على أسماء المستفيدين من الدفعة ٣١ من حساب المواطن يمكنك الاستعلام بواسطة رقم الهوية من خلال الموقع الإلكتروني لحساب المواطن بإتباع الخطوات التالية:

  • أولا الدخول على رابط حساب المواطن.
  • ثانيا قم بإدخال رقم الهوية .
  • ثالثا قم بإدخال كافة البيانات عن المستفيد .
  • وأخيرا إضغط على الدفعة ٣١ من حساب المواطن ويمكنك معرفة كافة التفاصيل.

على كل مواطن التأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح ، لأن حساب المواطن يتحرى الدقة عن كل المعلومات التي تم إدخالها للتأكد من صحتها.

ولمعرفة  النتائج النهائية للدورة ٣١ من حساب المواطن يمكن زيارة الرابط التالي الإعلان عن النتائج الأهلية للدورة ٣١ من حساب المواطن لشهر يونيو .

الشروط الواجب توافرها للحصول على دعم المواطن

أكد حساب المواطن أنه لن يتم الصرف والإيدااع إلا لمن تتوافر به عدة  شروط سوف نعرضها لكم بالشرح من خلال موقع ثقفني، وأنه لابد من تحديث البيانات الخاصة بكل شخص ، كما اشترط أنه إذا كان الشخص المستحق شخص فردي مستقل لابد من إثبات استقلاليته، وسنعرض لكم ماهي هذه الشروط:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويقيم بشكل دائم في المملكة   .
  • ألا يملك أي سجلات تجارية، أي أنه من المستحقين.
  • يتم تحديد الدخل الخاص بالمواطن .
  • ألا يتواجد في السجن او دار إيواء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *