التخلص من رائحة العرق الكريهة نهائيا وتبييض الابطين بمكونين فقط

التخلص من رائحة العرق الكريهة نهائيا وتبييض الابطين بمكونين فقط

التعرق الزائد يعاني منه الكثير من الأشخاص في الوجه واليدين والقدمين  والتعرق تحت الإبطين ويبحثون عن حلول باستخدام المواد الطبيعية لتساعدهم في التخلص من مشكلة التعرق لأنها  تسبب لهم الضيق الشديد وخصوصا النساء.

فان فرط التعرق تعتبر مشكله يعاني منها الكثيرون من خلال الأفراط في استخدام مزيل العرق  فيسأل الكثيرون هل مشكله التعرق لها حل؟ وهل يستطيعوا حلها باستخدام مواد طبيعية وأعشاب؟ سنوضح لكم الإجابات من خلال المقال.

علاج التعرق الزائد في الوجه:

يجب التعامل مع بشرة الوجه بدقه لأنها حساسة خوفا من أن تسبب أي أضرار لها وسوف نوضح افضل الطرق لعلاج تعرق الوجه هي:

الأدوية الفموية:

  • هي ذات فاعلية كبيرة في علاج مشكلة تعرق الوجه وأيضا قد يسبب استخدامها بعض الآثار الجانبية مثل عدم وضوح الرؤية والإصابة بالجفاف.

المحاليل الموضوعية:

  • هي تعمل بشكل كبير على تقليل التعرق في الوجه وأيضا استخدام مضادات التعرق التي تحتوي على  كلوريد الألومنيوم  ولا يتم استخدامه إلا من قبل الطبيب ويمكنك وضعها على الوجه قبل النوم ومع الحرص عدم ملامستها للعين وتقوم بغسل الوجه جيدا في الصباح.
  • ويجب الحذر عند استخدام مضادات التعرق لأنها تسبب تهيج البشرة  وللتخفيف من التهيج عليك باستخدام الكريمات التي لا تحتوي على الكورتيزون.

حقن البوتوكس:

  • في تحتوي على سُم (البوتيولينام) وهو فعال في عملية تثبيط عمل العصب المسؤول عن إرسال الأوامر للغدد العرقية المسؤولة عن أفزاز العرق فلا يجب استخدام هذه الحقن إلا من قبل طبيب مختص وان مفعولها يتراوح ما بين 6 إلى 12 شهر ويمكنك الحقن مرة أخري بعد انتهاء مفعولها.

التخلص من مشاكل التعرق:

  • عدم استخدام مزيل العرق الغير مناسب لبشرتك.
  • الاستفسار من قبل الطبيب حرصاً من وجود أي أمراض تسبب في زيادة العرق

وهناك وصفات طبيعية للتخلص من رائحه العرق الكريهة وهي :

وصفة الشبه وبودرة الأطفال

2 ملعقة شبة مطحونة وثلاثة ملاعق بودرة أطفال وماء ورد وملعقة من المسك قومي بخلط جميع المكونات جيداً ومزجهم جيدا وقومي بوضع هذا الخليط بعد الإستحمام مباشرتا أو فيوفي أي وقت تريدينة ومع المداومة لن تجدي اي رائحة كريهة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *