لبياض الثلج خلطة معجزة لتبييض الوجه والجسم ضعيها 15 دقيقة لتفتيح البشرة 5 إلى 6 درجات من أول مرة جربيها بنفسك

لبياض الثلج خلطة معجزة لتبييض الوجه والجسم ضعيها 15 دقيقة لتفتيح البشرة 5 إلى 6 درجات من أول مرة جربيها بنفسك

يعاني الكثير من السيدات والرجال من وجود بعض المناطق الداكنة في الجسم والوجه، ويريدون تفتيحها حيث انها تسبب لهم الكثير من القلق والتوتر، ولذا سنعرض لكم من خلال موقعنا هذا بعض الطرق البسيطة لتبييض الوجه والجسم.

خلطات لتبييض الوجه والجسم

يوجد العديد من الوصفات الطبيعية لتبييض الوجه والجسم والني تجد كافة مكوناتها في المنزل، وليس لها أي نتائج سلبية، وذلك لخلوها من أي من المواد الكيميائية، ومن هذه الوصفات ما يلي

خلطة السكر والعسل وزيت الزيتون

نقوم بمزج نصف كوب من العسل مع ربع كوب من السكر، وثلاثة ملاعق كبار من زيت الزيتون، و تقليبهم جيدًا حتى تماسكهم معا، ومن ثم تدليك الوجه، والجسم بالخليط.
ترك المزيج على الجسم، والوجه لمدة خمس وعشرين دقيقة ومن ثم تقشير الجسم وغسله، وبعد عشر دقائق نقوم بوضع مرطب للجسم.
ونقوم بتكرار هذه الوصفة مرتان من كل يوم.

خلطة اللبن والعسل

نقوم بمزج نصف كوب من اللبن، مع ربع كوب من العسل، وتدليك الجسم و الوجه بالمزيج بعد تجانسه، وبحركة دائرية، نترك المزيج على الجسم، والوجه لمدة ربع ساعة، بعد ذلك نقوم بشطف الجسم والوجه بالماء الساخن، والممارسة على تكرار الوصفة ثلاث مرات من كل أسبوع حتى الحصول على النتيجة التي ترغبينها.

خلطة الشوفان والترمس

نقوم بمزج ثلث كوب من طحين الشوفان، ومائتي جرام من الترمس، وربع كوب من عصير الليمون، ومزجهم جيدًا معًا، وتدليك الجسم والوجه بهم، وتركها عليه لمدة ربع ساعة ثم شطف الوجه والجسم جيدًا.

تحديث: لا يدرك معظم الناس أن منتجات العناية بالبشرة المفضلة لديهم، التي يتم شراؤها في المتاجر، والتي يتم إنتاجها تجاريًا ضارة جدًا على الجلد بسبب العطور والمواد الحافظة والمثبتات التي يمكن امتصاصها بسهولة من خلال مسام الجلد، والتي يمكن أن تسبب عددًا من الآثار الصحية الضارة طويلة المدى، لذلك يفضل استخدام خلطات التبييض الطبيعي للوجه والجسم، من خلال الخلطات المرفقة بعاليه يمكنك الحصول على وجه فاتح ومشرق وستبهرك النتائج بسرعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *