طريقة الحصول علي عضوية التميز لعملاء مصرف الراجحي الحاليين والجدد للسعودي والوافد

طريقة الحصول علي عضوية التميز لعملاء مصرف الراجحي الحاليين والجدد للسعودي والوافد

فتح حساب التميز بمصرف الراجحي هي أحد الحسابات الهامة التي يسعى الكثير من مواطني المملكة إلى امتلاك مثل هذه الحسابات نظراً للمميزات الكبيرة التي يتم الاستفادة منها لكل من يمتلك حساب التميز، حيث يمكن فتح حساب التميز لمواطني المملكة أو الوافدين إلى المملكة أيضاً، ويتميز حساب التميز بمعاملة خاصة من مسئولي مصرف الراجحي حيث يتم استقباله بقاعة التميز لعملاء حساب التميز فقط، ويستطيع الجميع الحصول علي خدمة حاسب التميز سواء رجال أو سيدات، ولكن يجب أن يكون هناك رصيد بنكي خاص بكل فرد، ويعد حساب التميز ترجمة حقيقة لتقدير العملاء المميزين من قبل من مصرف الراجحي، وبعض الشروط الأخري التي سنوضحها لجميع الراغبين في فتح حساب التميز بمصرف الراجحي.

مميزات فتح حساب التميز بمصرف الراجحي
طريقة فتح حساب بمصرف الراجحي

فوائد فتح حساب التميز بمصرف الراجحي للمواطن والمقيم والمتقاعد من الرجال والسيدات

أصبح مصرف الراجحي من المصارف التي تقدم خدمات متميزة للعملاء التابعين إلى المصرف أو العملاء الذين يرغبون بالانضمام كعملاء جدد، ويقدم مصرف الراجحي عضوية التميز كأحد المكافآت التحفيزية نظير الوصول إلى عدة شروط يتم تنفيذها من كل عميل، ومن مميزات الحصول علي عضوية تميز مصرف الراجحي:

  • يتم استقبال عميل حساب التميز بقاعة التميز بمصرف الراجحي التي تم إعدادها لهم خصيصاً لهم كتقدير مخصص لهم كعملاء مميزين.
  • يمكن لأي عميل سواء مواطن أو مقيم أن يمتلك حساب التميز وأن يقوم بتحويل داخلي أوخارجي من الحساب الخاص به دون دفع رسوم إلى مصرف الراجحي، علماً بأن التحويل يتم خلال دقائق بسيطة.
  • يتم إصدار بطاقات ائتمانية تكون بلاتينية له ولأفراد العائلة التابعة لكل عميل أيضاً حيث يتم إصدار بطاقات ماستر كارد، وكارد فيزا أيضاً يستطيع من خلالها إنهاء المعاملات المالية الخاصة به والخدمات المختلفة التي يتم إنهائها من خلال تلك البطاقات الصادرة بأي فرع من فروع الراجحي.
  • يسهل علي عملاء التميز القيام بإيداع عبر الصراف الآلي يصل إلى 200.000 ألف ريال سعودي مرة واحدة.
  • يتم إصدار بطاقات مدي مجاناً لعملاء التميز، بالإضافة إلى الحصول علي دفتر شيكات مجاناً.
  • يمكن لعملاء التميز القيام بتحويل مبلغ 250.000 ألف ريال من حسابه إلى حساب أخر  بسهولة داخل وخارج المملكة.

شروط التوجه لفتح حساب التميز بمصرف الراجحي

  • عملاء مصرف الراجحي القدماء يستطيعوا فتح حساب التميز بمصرف الراجحي في حالة بلوغ رصيد الحساب الخاص بهم خلال 6 شهور سابقة إلى 100 ألف ريال سعودي، أما الرصيد الخاص بالمؤسسات والشركات التي لها حساب قديم مصرف الراجحي يجب أن يكون رصيد حسابهم 5 مليون ريال.
  • عملاء بنك الراجحي القدماء بإمكانهم الحصول علي عضوية حساب التميز في حال وصول الراتب الشخصي إلى 25000 ألف ريال وذلك للرجال، وللنساء مبلغ 20000 ألف ريال.
  • عملاء مصرف الراجحي الجدد يستطيعوا فتح حساب التميز بمصرف الراجحي في حالة بلوغ رصيد الحساب الخاص بالرجال إلى مبلغ 250 ألف ريال، وللنساء مبلغ 200 ألف ريال، أما الرصيد الخاص بالمؤسسات والشركات يجب أن يصل الرصيد إلى 10 مليون ريال.
  • عملاء بنك الراجحي الجدد بإمكانهم الحصول علي عضوية حساب التميز براتب شهري للرجال 25000 ألف ريال، وللنساء مبلغ 20000 ألف ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *