نتيجتك حالا ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس

نتيجتك حالا ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس

ينتظر جميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك بعدما قامت اللجنة التي شكلتها الوزارة لتقييم أعمال الأبحاث التي قام بها الطلبة والطالبات، وكذلك تصحيحها بجميع الكنترولات المختلفة بمديرية التربية والتعليم الخاصة  بكل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية.

وذلك من أجل أعمال التحقيق والتدقيق لهذه الأبحاث، وقالت وزارة التربية والتعليم على لسان المصدر المسؤول عن تقييم هذه الأبحاث، أن هذا التقييم لن يكون عن طريق الدرجات، ولكن اما اجتاز أو لم يجتاز، وليس هناك درجات تقييم للأبحاث، وفي حال حصل الطالب على تقدير اجتاز، سيتم حصوله على درجات المجموع الكلي الترم الثاني.

بعد ذلك يتم  اضافة درجات الترم الأول إلى المجموع الكامل لدرجات الترم الثاني، أما في حالة لم يجتاز الطالب، يدخل امتحان الدور الثاني أو كما تقرر الوزارة، بناء عليه ضمن أحداث تفشي فيروس كورونا، التى أثرت على كل الهيئات، وقررت على إثرها وزارة التربية والتعليم لأخذ الإجراءات الاحترازية، منها إيقاف المدارس وغلقها تماما ومنع الامتحانات واستبدالها بأبحاث يقوم الطلاب تقديمها للتقييم.

نتيجتك حالا ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

هذا ويتم العمل على قدم وساق داخل الكنترول الخاص بكل محافظة في مديرية التربية والتعليم الخاصة بها، من أجل الانتهاء من هذه الأعمال، وفور الانتهاء منها والمراجعة والتصحيح والتدقيق،  سيتم الاعلان عن النتيجة.

والتي تظهر عن طريق ثلاث طرق مختلفة، إما عن طريق الاتصال بالرقم الساخن 0900010 ،أو عن طريق الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي على الإنترنت، وإدخال رقم الجلوس واسم الطالب،  والحصول على النتيجة مباشرة فوق ظهورها، والطريقة الثالثة هي الدخول على منصة ادمودو الإلكترونية، والحصول على النتيجة فور ظهورها بالاسم ورقم الجلوس.

حتى الآن لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات، ولكن فور ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس،  سنوافيكم بالأخبار والتفاصيل، وقتها يتمكن  الطلبة والطالبات من معرفة النتيجة فور ظهورها بالطرق المختلفة التي ذكرناها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *