علاج الهالات السوداء المضمون ضعيها تحت العين والنتيجة ستبهرك عيون ساحرة بدون سواد

علاج الهالات السوداء المضمون ضعيها تحت العين والنتيجة ستبهرك عيون ساحرة بدون سواد

علاج الهالات السوداء بالعسل، الهالات السوداء هي ظهور اسمرار حول العين والذي يؤثر على جمال ونضاره البشرة بشكل كبير ويحدث بسبب الكثير من العادات الخاطئة مثل الضغط العصبي والانفعال الشديد وقلة تناول الفيتامينات والإرهاق وعدم تناول الأطعمة الغذائية المفيدة استخدام المكياج بكميات كبيرة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طرق علاج الهالات السوداء بالعسل.

علاج الهالات السوداء بالعسل

يحتوي العسل على مضادات للعدوى ومبيضات البشرة بشكل فعال للغاية حيث يعمل على التخلص من الاسمرار الموجود حول العين ويقوم بتغذية الجلد بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة بعض الفيتامينات والعناصر الهامة والتي تساعد في القضاء على الهالات السوداء والتجاعيد بشكل فعال.

استخدام العسل في علاج الهالات السوداء

قومي بإحضار القليل من العسل وضعيه حول العين لمدة عشر دقائق وبعد ذلك وقومي بتدليكها باستخدام أطراف أصابعك المبللة وبعد ذلك اشطفي وجهك بالماء البارد واستخدامي مرطب للبشرة واستخدمي هذه الوصفة بشكل يوم، احرصي أيضا على تناول كل يوم كوب من الماء الدافئ وضعي عليه ملعقة كبيرة من العسل النحل للتخلص من السموم ويمكن إضافة القليل من عصير الليمون ويفضل استبدال السكر بالعسل في جميع المشروبات المتنوعة.

وصفة العسل وزيت اللوز

قومي بإحضار أربع نقاط من عصير الليمون على ملعقة صغيرة من الكركم وملعقة كبيرة من عسل النحل واخلطي هذه المكونات مع بعضها وضعيها حول العين وذلك لمدة دقيقتين برفق وبعد ذلك اتركيه حتى يجف ثم يغسل بالماء الفاتر واستخدمي هذي الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع وإذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة استبدلي عصير الليمون وعصير البرتقال.

وصفة العسل وماء الورد

قومي بإحضار ملعقة كبيرة من العسل وماء الورد وضيفي عليها زيت فيتامين e وضعيهم على البشرة واتركيه حتى يجف استخدمي هذه الوصفة بشكل يوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *