وصفة هندية تطويل الشعر وتكثيف فروة الرأس ومنع تساقط الشعر بسرعة

وصفة هندية تطويل الشعر وتكثيف فروة الرأس ومنع تساقط الشعر بسرعة

العناية بالشعر على الطريقة الهندية، انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من المنتجات الهندية التي تحافظ على الشعر وتحميه من المشاكل التي يتعرض لها ولكن لا تعطي النتيجة التي تحلمين في الحصول عليها، حيث يوجد بعض الوصفات التي تحافظ على صحة الشعر وتحميه وبنفس نتائج الخلطات الهندية المعروفة الطبيعية، ولكنها لا تؤثر على الشعر وتغذيه وتحافظ عليه، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم طرق العناية بالشعر على الطريقة الهندية بوصفات طبيعية.

تطويل الشعر

قومي بإحضار ثمان نقاط من زيت الصندل وضيفي عليهم نصف كوب من زيت الصويا و اخلطي هذه المكونات مع بعضها وضعيها على نار هادية، وبعد ذلك ضعيها على الشعر واتركيه لمدة 30 دقيقة وبعدها يشطف الشعر بالماء الفاتر ثم استخدمي هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

تكثيف الشعر

قومي بإحضار خمس ملاعق من زيت الخروع وقليل من الجلسرين وخمس ملاعق من الشامبو والخل اخلطي هذه المكونات مع بعضها وتوضع على الشعر لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك يشطف الشعر بالماء الفاتر واستخدميها مرتين على الأقل في الأسبوع المداومة على استخدامها.

زيت الزيتون والخروع لتكثيف الشعر

قومي بإحضار كوب من الجرجير وأضيفي عليه نصف لتر من زيت الزيتون ونصف كوب من زيت الخروع واخلطي هذه المكونات مع بعضها ثم ضعيها على الشعر لمدة ساعة وبعدها اشطفي بالماء الفاتر واستخدميها بشكل أسبوعي للحصول على أفضل النتائج في وقت قليل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *