موعد صرف دفعة شهر يونيو في حساب المواطن

موعد صرف دفعة شهر يونيو في حساب المواطن

حساب المواطن هو برنامج حكومي سعودي يهدف إلي مساعدة الأسر السعودية أصحاب الدخل المنخفض والمتوسط كما يهدف إلي تخفيف أعباء الحياة عن المواطنين وتسهيلا علي المواطن أطلق برنامج حساب المواطن تطبيقا للهواتف والأجهزة الذكية ليساعد المواطنين علي تعديل بياناتهم وسهولة الاطلاع عليها وقام حساب المواطن بعد وضع الدفعة التاسعة والعشرون قام بوضع مجموعة جديدة من الشروط لتقديم الدعم للمواطنين المتضررين بسبب انتشار وباء كوفيد 19 الذي الحق الضرر بجميع  دول العالم.

موعد صرف الدفعة ال31من حساب المواطن.

أكد حساب المواطن أن موعد صرف الدفعة القادمة وهي دفعة يونيو 2020 ستكون في موعدها يوم العاشر من شهر يونيو حيث أكد الحساب أنه سوف يتم صرف البدل بشكل دوري يوم العاشر من كل شهر ميلادي وفي حال أن صادف العاشر من الشهر الميلادي يوم عطلة سيكون صرف البدل بيوم قبله أو بعده.

شروط الحصول علي دفعة شهر يونيو 2020 في حساب المواطن.

أعلن حساب المواطن مجموعة شروط يجب أن تتوافر في الشخص ليحق له التقدم للحصول علي الدفعة 31 وجاءت الشروط كالتالي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون المتقدم مقيم بالمملكة السعودية بشكل دائم.
  • الأرملة والمطلقة لهما الحق في الحصول علي دعم حساب المواطن.
  • يجب أن يكون المتقدم من أصحاب الدخل المنخفض.
  • إذا كان الشخص مستقل يتوجب عليه تقديم ما يؤكد ذلك.

ودعا حساب المواطن كافة المستفيدين إلي ضرورة تحديث البيانات الخاصة بهم وذلك من خلال الموقع الرسمي لحساب المواطن حيث يتم الدخول علي الموقع الرسمي لمعرفة تاريخ نزول الدعم والأيام المتبقية علي الصرف.

فقد أعلن حساب المواطن أن يمكن لجميع المستفيدين بتحديث بياناتهم عبر الدخول على الموقع الإلكتروني عن طريق الحواسيب الشخصية أو عن طريق استخدام التطبيق الخاص التابلت والهواتف الذكية على أن يكون ذلك قبل موعد صرف الدفعة الثماني والعشرون لعام 2020، بشرط أن يكون المتقدم لصرف الدعم المالي المقدم من حساب المواطن مستوفي الشروط التي سبق وضعها.

أعلن برنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر أنه تم إيداع الدعم المخصص لشهر يونيو الجاري وإيداع الدفعة ال31 في الحسابات البنكية للمستفيدين من البرنامج هذا وقد أعلن برنامج حساب المواطن أنه سوف يستمر في إيداع الدعم وذلك للمستفيدين الذين أكتملت طلباتهم حتى نهاية اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر يونيو الجاري 2020.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *