موتورولا تعلن عن هاتف جديد بتقنية الجيل الخامس

موتورولا تعلن عن هاتف جديد بتقنية الجيل الخامس

موتوريلا تعلن عن هاتف جديد بتقنية الجيل الخامس، أعلنت شركة موتورولا في عالم التكنولوجيا عن إصدارها هاتف جديد من الاصدار القابل للطي بمواصفات جديدة ومواصفات أعلى حيث أعلنت عن إصدار الهاتف الجديد قريبا ً ليكون طفرة حقيقية في عالم صناعة الهواتف لدى الشركة وسبختلف عن الإصدارات السابقة في عدد من المميزات المرتبطة بالذاكرة التخزينية أو ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرا الهاتف سواء الداخلية أو حتى الخارجية منها.

المميزات الجديدة في هاتف موتورولا الجديد

هاتف موتورولا الجديد
هاتف موتورولا الجديد

يأتي هاتف موتورولا الجديد متمتعاً بعدد من المميزات التي تختلف بشكل تام عن الاصدار السابق حيث عالجت الشركة الأخطاء وأصلحت في الإعدادات في تصميم الجهاز وذلك من أجل التخلص من الانتقادات التي جائت على الإصدارات السابقة:

  • معالج كولكوم
  • الكاميرا الخارجية تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وهي أكبر من الاصدار السابق الذي كان 16 ميجا بكسل، أنا عن الكاميرا الداخلية فجائت بدقة 20 ميجا بكسل وهي أعلى من الاصدار الذي سبقه حيث كان 5 ميجا بكسل.
  • ذاكرة تخزين الوصول العشوائي يأتي 8 ميجابايت أما زاكرة التخزين الداخلية فتاتي حوالي 256 ميجا بايت وهو يتخطى تخزين الاصدار السابق بمراحل.

تحديثات نظام الطي في الإصدار الجديد من موتورولا

في الإصدار الجديد من موتورولا نجد أن نظام الطي لم يحدث به أي تغيير يذكر ولكن سيظل كالنسخة السابقة، ولكن لازالت هناك مميزات اخرى لم نعلمها حتى الآن ولكن كما توقعت الشركة سيكون هذا الاصدار هو الأفضل حتى الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *