طريقة عمل بسكويت مالح بالجبنة البيضاء 

طريقة عمل بسكويت مالح بالجبنة البيضاء 

طريقة عمل بسكويت مالح بالجبنة البيضاء، يعتبر البسكويت المالح بالجبنة البيضاء من أكثر الوجبات الخفيفة ويحب تناولها الكثير من الأشخاص حيث يفضل الكثير من تناولها بجانب فنجان من الشاي أو القهوة أثناء الاستيقاظ من النوم أو في وجبة العشاء، حيث يمكنك تحضيرها في المنزل المقادير سهلة وبسيطة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل بسكويت مالح بالجبنة البيضاء.

طريقة عمل بسكويت مالح بالجبنة البيضاء

المكونات ، كوب من الزبدة واثنان صفار البيض ونصف ملعقة من عصير الليمون وكوب من الجبنة الفيتا و ملعقة من البيكنج بودر ونصف ملعقة صغيرة من الملح في كوب ونصف من الدقيق الأبيض ونصف كوب من الجبنة الرومي المبشور.

طريقة تحضير بسكويت مالح بالجبنة البيضاء

قومي بوضع صفار البيض في وعاء عميق ضعي عليه عصير الليمون و قومي بخفق بالمضرب الكهربائي أو السلك، وبعد ذلك نقوم بإضافة كوب من الزبدة اللينة وتكون بدرجة حرارة الغرفة ثم نضع كوب الجبنة الفيتا مع الاستمرار بالتقليب، ونضع عليها الملح و تخلط المكونات مع بعضها حتى تتجانس.

بعد ذلك نقوم بنخل الدقيق ووضعها في وعاء ثم نضع في المنتصف البيكنج بودر حتى لا يفقد فعاليته ثم نبدأ بإضافات كوب من الجبنة الرومي المفروم إلى الدقيق ونضع الخليط على الدقيق، وتخلط المكونات مع بعضها حتى تصبح عجينة متجانسة، وبعد ذلك اتركيها لمدة 15 دقيقة لكي ترتاح.

بعد ذلك نقوم بفرد العجين على سطح نضيف عليه قليل من الدقيق ونقوم بعمل مربعات صغيرة ونقوم بتشكيل البسكويت بالشوكة حتى يصبح شكله جميل ونضعها في صينية الفرن على درجة حرارة 160 ويترك حتى ينضج ويصبح لونه ذهبي، وبعد ذلك نقوم بوضع في طبق التقديم بعد أن يبرد ويتم تناوله بجانب الشاي والقهوة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *