وظائف شاغرة في أمازون السعودية وعدة جهات أخرى برواتب مجزية للسعوديين والمقيمين

وظائف شاغرة في أمازون السعودية وعدة جهات أخرى برواتب مجزية للسعوديين والمقيمين

تزامنا مع صدور الموافقة الملكية الكريمة علي عودة الحياة إلى طبيعتها وإعلان وزارة الداخلية عن رفع حظر التجول بشكل تام عن كل مدن المملكة , وإعلان وزارة الموارد البشرية عن رفع نسبة حضور موظفي القطاع الحكومي والخاص إلى 75% , أعلنت عدة شركات بالمملكة العربية السعودية عن توافر عدد من الوظائف الخالية في مختلف التخصصات ولمعظم الفئات وبرواتب مجزية.

فقد أعلنت شركة أمازون السعودية عن حاجتها إلى عدد من المواطنين لشغل عدة وظائف شاغرة في القطاع الإداري بالشركة , وهي وظيفة محلل أعمال علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو نظم المعلومات الإدارية أو تقنية المعلومات أو علوم الحاسب  مع وجود خبرة 3 سنوات علي الأقل وإجادة اللغة الانجليزية , ووظيفة مساعد الأمن علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على الدبلوم بعد الثانوية ولديه خبرة سنة علي الأقل في المجال مع إجادة برامج الاوفيس وخاصة الإكسل.

وأعلنت شركة مصفاة أرامكو السعودية عن حاجتها إلى عدد من المواطنين والمقيمين لشغل عدة وظائف جديدة شاغرة في القطاع الهندسي بالشركة وهي وظيفة مهندس تخطيط وتطوير الأعمال علي أن يكون حاصل علي درجة البكالوريوس في التخصص الهندسي ذات العلاقة , ووظيفة مُجدول قصير المدى علي أن يكون حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكيميائية , ووظيفة مهندس تفتيش أول علي أن يكون حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية. ويمكن التقديم علي الوظائف المذكورة أعلاه والاطلاع علي بقية المتطلبات والشروط من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر الرابط التالي وظائف شركة مصفاة أرامكو السعودية.

أيضا أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عن حاجتها إلى عدد من المواطنين لشغل عدة وظائف شاغرة في القطاع الإداري للهيئة وهي وظيفة أخصائي البحوث والمعلومات علي أن يكون حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو الاقتصاد , ووظيفة أخصائي أول التسويق علي أن يكون حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص التسويق , ووظيفة أخصائي أول التخطيط الاستراتيجي علي أن يكون حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال , ووظيفة مدير أول فعالية علي أن يكون حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص التسويق. ويمكن التقديم علي الوظائف المذكورة أعلاه والاطلاع علي بقية المتطلبات والشروط من خلال الموقع الرسمي للهيئة عبر الرابط التالي وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية. ويمكن أيضا الاطلاع علي وظائف أخرى شاغرة في المملكة من خلال الرابط التالي وظائف خالية في المملكة.

وأعلنت مستشفى قوى الأمن عن حاجتها إلى عدد من المواطنين والمقيمين لشغل عدة وظائف جديدة شاغرة في القطاع الصحي بالمستشفى وهي وظيفة ممرض أول علي أن يكون حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص التمريض , ووظيفة ممرض ثاني علي أن يكون حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصص التمريض , ووظيفة فني تعقيم وهي للسعوديين فقط ويجب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي شهادة الدبلوم في تخصص العمليات أو التعقيم. ويمكن التقديم علي الوظائف المذكورة أعلاه والاطلاع علي بقية المتطلبات والشروط من خلال الموقع الرسمي للمستشفى عبر الرابط التالي وظائف مستشفى قوى الأمن. ويمكن أيضا الاطلاع علي وظائف أخرى شاغرة في المملكة من خلال الرابط التالي وظائف شاغرة للسعوديين والمقيمين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *