رابط التسجيل في حملة فينا خير في البحرين

رابط التسجيل في حملة فينا خير في البحرين

التسجيل في حملة فينا خير في البحرين، يعاني المواطنين في جميع دول العالم من التضرر جراء أزمة كورونا ولذلك اتخذت الحكومات خطوات إيجابية في سبيل توفير الاحتياجات الضرورية للمواطنين وتوفير مساعدات مالية تمكنهم من المواجهة لتلك الظروف وهناك حملات كثيرة في الخير في جميع دول العالم وفي دولة البحرين تم إطلاق حملة فينا خير باعتبارها الحملة التي تساعد المواطنين البحرينيين على العيش في تلك الفترة.

رابط التسجيل في حملة فينا خير

فينا خير
رابط التسجيل في حملة فينا خير

أصبح بإمكانك إذا كنت أحد المتضررين من مواطنين ومواطنات البحرين التسجيل بالحملة لتحصل على المساعدات المقدمة منها إذا كنت تستحق ذلك، وخطوات التسجيل بسيطة فقط عليكم باتباعها كالتالي:

  • الدخول من خلال رابط الحملة.
  • تسجيل الرقم القومي وتاريخ انتهاء الإقامة.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة منك.

بمجرد الدخول برابط الحمل وتسجيلك كافة البيانات تنظر وتدرس جميع الطلبات المقدمة ليتم الرد السريع على جميع المواطنين المسجلين المستحقين لهذا الدعم.

الفئات المستفيدة من حملة (فينا الخير)

هناك فئات تستحق المساعدة وهي من تثبت تضررها جراء الأحداث الجارية من فيروس كورونا الجديد، حيث يستطيع الجميع من خلال الرابط التسجيل في المبادرة لما يزيد عمره عن ثمانية عشر عام بشرط أن تثبت استحقاقه لهذا الدعم بعد دراسة الطلب الذي قدمه المواطن، ويعتبر ذلك سعي واضح من الحكومة البحرينية لمساعدة المواطنين المتضررين بالمملكة. قم بالتسجيل الآن، واستفد من هذه المبادرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *