رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 كادر المعلم وخطوات التسجيل بالتفصيل

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 كادر المعلم وخطوات التسجيل بالتفصيل

الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 يهتم المعلمون في الوقت الحالي بالربط الخاص بالأكاديمية المهنية التي تعرفهم الكثير من المعلومات الخاصة بكادر المعلم، ولذلك ازداد البحث عنها في الفترة الأخيرة من أجل معرفة الترقيات الجديدة والكوادر المختلفة الموجودة في العام الجديد 2019 -2020.

الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020

يمكنك الدخول على هذا الرابط بسهولة شديدة، فيتم التسجيل على ملف الترقي للمعلمين 2020 من خلال الأكاديمية المهنية لهم، حيث قامت إدارة الكوادر في مؤسسة الأزهر الشريف، بتوضيح إمكانية تسجيل وتقييد استيفاء ملفات الترقى للعام 2019- 2020 على أن يكون هذا الأمر عن طريق الموقع وكانت البداية في 10 -5 – 2020 والانتهاء سوف يكون في يوم 30 – 7 – 2020 ميلاديًا.

خطوات التسجيل في الأكاديمية

يمكنك أن تقوم بتسجيل استيفاء ملف الترقي من أجل المعلمين في عام 2020 من خلال هذه الخطوات وهي كالآتي :

  1. كما يجب أن يصبح المعلم مسؤول عن استيفاء جميع بنود وخطوات استمارة ملف الإنجاز الخاص بالمعلم عن طريقة الصفحة الرسمية الخاصة به.
  2. وبعد الانتهاء من هذه الخطوة سوف يتم الضغط على أيقونة حفظ وتسجيل.
  3. بعد ذلك سوف يتم حفظ الملف أوتوماتيك ويتم تسجيل الآثار المترتبة على عدم القيام بها من تجاه المعلم لأنه مسؤول عن متابعة وتنفيذ التقييمات المختلفة من خلال الصفحة الشخصية الخاصة به.
  4. يوجد مسؤول عن التعامل الإلكتروني في المعهد الأزهري وتكون المسؤولية كاملة حيث أصبح بإمكانية شيخ معهد الأزهر والموجه الفني أن يقوم ببعض الخطوات الهامة في كادر المعلمين.

الشروط المطلوبة

ويبحث الكثير من الأشخاص عن الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 وهي من أكبر المنصات الخدمية للمعلمين في مصر ويمكن أن تدخل عليها من خلال اللينك وتسجيل آخر تقييم للمعلمين المرشحين أيضًا للترقي وقضاء ممارسة العمل الفعلي في 5 سنوات.

وذلك يكون كحد أدنى من قبل الجهة الخاصة بالعمل، وبالفعل تقل سنة للحاصلين على درجة الماجستير وسنتين للحاصلين على درجة الدكتوراه من خلال القيام بعمل بيان  ويجب أن يكون معتمد من شئون العاملين للحصول على هذه الأمور جميعها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *