ب18 عام فقط.. تمويل شخصي 5000 الأف ريال فأكثر بدون فوائد 0% للمواطن السعودي والوافد من البنك الأهلي NCB

ب18 عام فقط.. تمويل شخصي 5000 الأف ريال فأكثر بدون فوائد 0% للمواطن السعودي والوافد من البنك الأهلي NCB

قرض بدون فوائد داخل المملكة العربية السعودية هو أحد الاستعلامات التي يبحث عليها المواطن السعودي والمقيم والمتقاعد داخل المملكة العربية السعودية، ويعد التمويل الشخصي من البنك الأهلي التجاري للسعودي والمقيم هي أحد هذه التمويلات التي يتم تقديمها بهامش ربح 0%، حيث يوفر البنك الأهلي تمويل قصير الأجل لمدة عام أو 6 شهور يمكن الحصول عليه بسيولة نقدية كبيرة حسب رغبة العميل، ويعد التمويل الشخصي حلاً مناسباً للكثير من الأفراد الراغبين في تحقيق هدف ما يسعون إليه ولكن تقف السيولة النقدية عائقاًَ لتحقيق ذلك، قرض بدون فوائد من البنك الأهلي التجاري سريع التحويل إلى الحساب البنكي لأي عميل خلال وقت فوري عند طلبه من البنك الأهلي، وسوف نوضح لكم رابط التقديم علي مبلغ تمويل قصير الأجل بدون فوائد من البنك الأهلي التجاري للسعودي والمقيم داخل أراضي المملكة.

قرض شخصي من البنك الأهلي التجاري بدون أرباح
رابط الحصول علي تمويل بدون أرباح من البنك الأهلي التجاري

تمويل قصير الأجل بدون فوائد من البنك الأهلي التجاري للمواطن والمقيم

  • يوفر البنك الأهلي التجاري قرض بدون فوائد في المملكة العربية السعودية لمدة 6 شهور من بداية الحصول عليه أو الحصول علي القرض لمدة عام كامل وفق رغبة العميل، وفي حالة الحصول علي التمويل لمدة عام يتم احتساب هامش ربح بسيط، كما يتم صرف التمويل بتوافق تعاليم الدين الإسلامي لجميع مبالغ التمويل من البنك الأهلي السعودي.
  • كما يوفر البنك الأهلي قرض بدون فوائد في المملكة العربية السعودية يبدأ من مبلغ 5000 الآف ريال سعودي من البنك الأهلي التجاري، مع صرف مبالغ أكبر من ذلك حسب رغبة كل عميل، حيث يقوم العميل بتحديد المبلغ التمويلي من البنك الأهلي التجاري بناءً علي قدرته الشخصية في سداد هذا التمويل وفق أقساط مقسمة شهرياً وفق الاتفاق من البنك الأهلي علي مواعيد السداد.
  • قرض بدون فوائد في المملكة العربية السعودية من البنك الأهلي التجاري يتم صرفه بموافقة فورية من البنك للجميع بتسهيلات كبيرة لجميع الإجراءات الورقية الخاصة بكل عميل علي حده، ومنح تأمين شامل من سداد أقساط التمويل لجميع مبالغ التمويل في حالات التعرض إلى مشاكل العجز والوفاة لا قدر الله.

شروط خاصة لصرف تمويل قصير الأجل للمواطن والمقيم من البنك الأهلي التجاري

  • يجب ألا يقل الراتب عن 3000 الآف ريال للمواطن السعودي للحصول علي قرض بدون فوائد في المملكة العربية السعودية من البنك الأهلي التجاري وهو الحد الأدنى لرواتب المواطنين السعوديين.
  • يجب ألا يقل الراتب عن 4000 الآف ريال سعودي للمواطن غير السعودي للحصول علي قرض بدون فوائد في المملكة العربية السعودية من البنك الأهلي التجاري وهو الحد الأدنى لرواتب المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.
  • يجب ألا تقل فترة العمل عن شهر للمواطن السعودي بالعمل الحكومي، وفترة عام للمواطن السعودي وغير السعودي بالعمل الخاص، وذلك للحصول علي قرض بدون فوائد في المملكة العربية السعودية من البنك الأهلي التجاري.
  • السن الخاص للمواطن السعودي يجب أن يكون من 18 حتي 60 سنة فقط، وللمواطن غير السعودي يجب أن يكون من 22 حتي 60 سنة وذلك للحصول علي قرض بدون فوائد في المملكة العربية السعودية من البنك الأهلي التجاري، ويقوم البنك الأهلي التجاري بتحصيل نسبة 1% كرسوم إدارية عن إجمالي مبلغ التمويل أو تحصيل مبلغ 5000 الآف ريال أو اختيار المبلغ الأقل بينهما.
  • أن يلتزم كل عميل سواء مواطن سعودي أو شخصي وافد إلى المملكة بالتعهد إلى سداد جميع الأقساط المقررة علي التمويل الذي يحصل عليه.

رابط التقديم علي قرض بدون فوائد في المملكة العربية السعودية من البنك الأهلي التجاري

  • يتم التقديم علي تمويل قصير الأجل بدون فوائد وبدون أرباح من البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية من خلال الرابط التالي: البنك الأهلي.
  • وبعد الدخول الموقع الإلكتروني لموقع البنك الأهلي التجاري، يقوم كل عميل سواء مواطن أو مقيم بالدخول علي نموذج التمويل، ويقوم كل عميل بملي البيانات الخاصة به.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري

رقم الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالبنك الأهلي التجاري هي 920001000 ومن خلال هذا الرقم يستطيع جميع العملاء الاتصال والاستفسار عن جميع الخدمات المصرفية وجميع الخدمات الخاصة بالحصول علي التمويل الشخصي من أي فرع من فروع البنك الأهلي التجاري داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *