التخطي إلى المحتوى

طريقة عمل صلصة البيتزا، تهتم الكثير من النساء بالبحث عن خطوات عمل صلصة البيتزا التي تعطيها مذاق رائع ومميز، ويوجد الكثير من أنواع الصلصة المتنوعة حتى تصبح البيتزا لها مذاق رائع ومميز مثل المحلات الجاهزة لهذا هذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بخطوات سهلة وبسيطة على طريقة عمل صلصة البيتزا في المنزل.

طريقة عمل صلصة البيتزا

المقادير، 4 ثمرات من الطماطم وملعقة من مسحوق البصل وملعقة من الملح والريحان وملعقة من الزعتر وربع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود ونصف ملعقة من مسحوق الثوم وملعقة من السكر.

طريقة تحضير البيتزا الصغيرة

قومي بغسل الطماطم جيداً ثم تقطع ثمرة الطماطم ولا تقطع كاملة ثم ضعي الملح وضعيها في وعاء ماء ما عدا الربع الوعاء، واتركيه يغلي علي النار.

طريقة تجهيز الصلصة

قومي بغسل الطماطم وبعد ذلك ضعيها في وعاء به ماء على النار ولا تقوم بتقطيعها كاملة، قومي بعمل شقوق صغيرة واتركيها على النار حتى تغلي، وبعد ذلك قومي بتصفية الطماطم من الماء المغلي، وقومي بإزالة قشرة الطماطم وبعد ذلك قومي بفرمه في الخلاط الكهربائي وضعي عليها الثوم والسكر والضغط والفلفل الأسود ثم ضعي عليها الملح والماء يحاول مسحوق البصل الناعم، واخلطي هذه المكونات مع بعضها ثم ضعيها على النار في وعاء آخر وبعد ذلك أصبحت جاهزة لاستخدامها في تجهيز البيتزا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.