التخطي إلى المحتوى

بنك ساب السعودي من بنوك المملكة الكبري التي لها تاريخ كبير من الخدمات المصرفية المتميزة داخل المملكة العربية السعودية، فقد اشتهر بنك ساب بمصداقيته الكبيرة بين جميع العملاء الذين قد تعاملوا مع البنك، حيث يقدم البنك التمويل الشخصي السريع الخاص للسعوديين بالإضافة الي الوافدين إلى المملكة أيضاً بمميزات مختلفة عن أي بنك أخر، كما يقدم بنك ساب اختلاف متميز وجديد عن أي بنك أخر وهو تقديم تمويل شخصي خاص للمتقاعدين بالمملكة والذي يصل إلى مبلغ 500.000 ألف ريال سعودي مُتاح صرفه في أي وقت وفق شروط ميسرة لجميع العملاء المتقاعدين سواء المواطنين السعوديين أو المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، كما يساعد بنك ساب العميل في ترك حرية اختيار مبلغ التمويل والقرض الذي يرغب به العميل وفق الدخل الشهري الذي يحصل عليه المتقاعد بالمملكة حتي يستطيع سداد قيمة القسط الشهري، وسوف نوضح لكم رابط التقديم للحصول علي تمويل شخصي سريع خاص للمتقاعدين بالمملكة العربية السعودية فقط من بنك ساب Sabb.

مزايا تمويل المتقاعدين من بنك ساب السعودي
تمويل المتقاعدين من بنك ساب السعودي

فوائد تمويل المتقاعدين من بنك ساب السعودي للمواطن السعودي والمقيم

يطرح بنك ساب قيمة مبالغ تمويلية مختلفة ومتنوعة وفق رغبة العميل، وتبدأ هذه المبالغ من مبلغ 10.000 الآف ريال سعودي وهو الحد الأدنى لمبالغ القروض الخاصة بالمتقاعدين، ويوفر بنك ساب مدة سداد مميزة لمبلغ التمويل الذي يحصل عليه المواطن المتقاعد أو الوافد المتقاعد علي فترة زمنية من 12 شهر وحتي 60 شهر، ويختار كل عميل فترة سداد القرض التي تناسبه.

ويصرف بنك ساب مبالغ تمويل المتقاعدين برقابة الدين الإسلامي وفق الأحكام الشرعية لجميع المبالغ دون استثناء، كما يقوم ساب بمنح مبالغ التمويل للعميل السعودي والوافد وبدون موافقة الكفيل أيضاً التابع له كل عميل، كما تستفيد أسرة العميل الحاصل علي القرض الشخصي من عدم سداد أقساط مبلغ التمويل حال التعرض العميل إلى مشاكل العجز أو الإعاقة أو الوفاة لا قدر الله.

بنك ساب يحدد إجراءات بسيطة وميسرة لإنهاء كافة الأمور الخاصة التي تتعلق بحصول المتقاعد علي التمويل الشخصي الذي قام بالتقديم عليه خلال من خلال أوقات بسيطة من بداية التقديم علي الطلب، بالإضافة إلى سرعة تحويل المبلغ المالي علي الحساب البنكي الخاص بعميل المتقاعد، فجميع الإجراءات بسيطة وميسرة لجميع المتقاعدين دون عميل عن عميل أخر.

4 شروط فقط لصرف مبلغ تمويل المتقاعدين من بنك ساب للمواطن السعودي والوافد

قروض المتقاعدين من القروض التي يبحث عنها الكثير من أصحاب المعاشات والموشكين علي التقاعد، ويتم البحث عن أفضل شروط للحصول علي القرض الشخصي بسهولة وهو ما يوفره بنك ساب لجميع المتقاعدين، ومن هذه الشروط:

  • يجب أن لا يقل العمر الخاص للمتقاعد عن 40 عام ولا يتعدى عمر المتقاعد عن 67 عام فقط.
  • يجب أن لا يقل راتب المتقاعد سواء المواطن أو المقيم عن 3000 الآف ريال سعودي فقط.
  • يجب تحويل الراتب من قبل جهة التقاعد التابع لها العميل.
  • يجب أن يكون هناك تعريف خاص بالراتب الخاص بالعميل لم يمر عليه شهر واحد.

كيفية طلب تمويل المتقاعدين من بنك ساب إلكترونياً

يمكن للمتقاعد أن يقوم بتقديم طلب للحصول علي مبلغ تمويلي من بنك ساب من خلال الدخول علي موقع ساب التالي: تمويل.

وعند الدخول علي موقع ساب يتم التوجه إلى نموذج التقدم بطلب تمويل يتم فيه تحديد الاسم الخاص بالعميل، وتحديد قطاع العمل الذي يعمل به، والدخل الشهري الذي يحصل عليه العميل، كما يتم تسجيل رقم الهوية الوطنية، ثم يقوم العميل بتحديد قيمة المبلغ التمويل الذي يرغب في الحصول عليه.

التعليقات

  1. انا متقاعد ورتبي 16000 الف علي قرض وباقي فيه60000 الف ريال محتاج قرض لضروف خاصه وممكن ةاحول الراتب الي البنك في حاله السداد المتبقي ممكن اخذ قرض

  2. انا متقاعد وعلي قرض لبنك الجزيره 60000 ريال ابي قرض اسد البنك واجول راتبي التقاعدي ع البنك ممكن اخذ او لا

  3. انا متقاعد اعتبارا من ١٦/٩ ولا اعرف كم راح يكون راتبي وملتزم بسداد بنك الراجحي هل اقدر افتح حساب وحول الراتب اتقاعد علي اساب بعدماسدد الراجحي

  4. يابنك سنباء اتركنافي حالنامنتفين من كل مكان مرقعين تبلس ورقعتك وشتقل في الرقع حفضكم الله جميعنا متقاعد

  5. انا متقاعده ولدي التزام في البنك العربي عقاري هل بالامكان نقل المديونية على بنك ساب ولكم الشكر

  6. انا متقاعد من التعليم راتبي ١٥٤٠٠ ولدي التزام مع البنك العربي هل استطيع نقل مدينتي لديكم

  7. انا متقاعد وراتبي علي الراجحي وباقي لهم عشرين ألف تسدجون عني وحوال راتبي عليكم ابغي الرد تكفون واتبي ٤٠٠٠ الف

  8. أنا متقاعد وراتبي على مصرف الراجحي ولدي التزام مع الراجحي هل من الممكن تحويل مديونيتي من الراجحي الي ساب

  9. انامتقاعد وراتبي 3059 اناا غب في قرض بس عندي إيقاف خدمات كفلت زميلي ولكن زميلي تعرفي سدادمعرض السيارات بالمدينه المنوره واناالحين محتاج قرض هل البنك يعطيني قرض ام لا وشكراجزيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.