بأقل راتب تقاعدي تمويل لكل متقاعد بالمملكة يبدأ من 10.000 الآف حتي 500 ألف ريال من بنك ساب Sabb

قروض بالتقسيط للمتقاعدين بالسعودية، بنك ساب sabb السعودي يعمل علي تلبية جميع الاحتياجات الشخصية لجميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية من خلال برامجه التمويلية المختلفة التي يقدمها للمواطن والمقيم والمتقاعد، فيقدم بنك ساب تمويل شخصي للجميع خلال 3 ساعات فقط يصل إلى 3 مليون ريال، ويختار العميل ما يتناسب له من أي مبلغ يرغب في الحصول عليه، كما يدعم بك ساب sabb جميع الأفراد المقبلين علي التقاعد ومن وصلوا إلى سن التقاعد بالمملكة من خلال تقديم تمويل شخصي لهم يصل إلى 500 ألف ريال سعودي وتعد هذه سيولة نقدية مميزة يختار المتقاعد منها المبلغ الذي يرغب به، وتتميز جميع تمويلات بنك ساب بصرف المبالغ وفق تعاليم الدين الإسلامي مع توفير السيولة النقدية المناسبة لكل متقاعد يرغب في التمويل، بالإضافة إلى ميزة سرعة تحويل المبالغ إلى الحساب البنكي الخاص بكل عميل خلال وقت قصير منذ تقديم طلب التمويل إلى بنك ساب وفور انتهاء جميع الإجراءات الخاصة بالتمويل من بنك ساب، وسوف نوضح لكم بالتفصيل مميزات قروض بالتقسيط للمتقاعدين بالسعودية من بنك ساب الذي يبدأ من 10.000 ريال لجميع المتقاعدين.

قروض بالتقسيط للمتقاعدين بالسعودية
تمويل المتقاعدين من بنك ساب يبدأ من 10 ألف ريال

أهم ما يميز التمويل المالي للمتقاعدين من بنك ساب sabb

  • يقوم بنك ساب بتقديم قروض بالتقسيط للمتقاعدين بالسعودية لجميع المتقاعدين بالمملكة تبدأ من مبلغ  10.000 الآف ريال سعودي كحد أدني للتمويل، ويوفر بنك ساب حد أقصي لتمويل المتقاعدين يصل إلى مبلغ  500.000 ألف ريال كحد أعلي لجميع المبالغ الذي يتم الموافقة علي صرفها، وأي مبلغ يختاره العميل يكون بتوافق الشريعة الإسلامية، ويتم سداد أي مبلغ تمويلي علي فترة تبدأ من عام وحتي 5 سنوات كحد أقصي حسب رغبة العميل ورغبته في سداد قيمة الأقساط الشهرية.
  • يتيح بنك ساب صرف مبالغ التمويل للمتقاعدين الذين يحملون الجنسية السعودية، بالإضافة إلى الموافقة لجميع للمقيمين أيضاً وبدون موافقة الكفيل داخل المملكة العربية السعودية، ويتم سقوط أقساط التمويل حال التعرض إلى مشاكل العجز أو الوفاة لا قدر الله، بالإضافة إلى سرعة تحويل المبلغ التمويلي الذي يختاره العميل علي الحساب البنكي الخاص به، ويتم تحصيل رسوم إدارية 1% أو مبلغ 5250 فقط أو أيهما أقل حسب المبلغ الذي سيحصل عليه العميل.
  • تمويل المتقاعدين من بنك ساب يتميز بسرعة الحصول علي التمويل بأي مبلغ خلال 3 ساعات فقط من تسجيل طلب التمويل بالبنك، بعد توافر الشروط السابقة مع تقديم كل التسهيلات لجميع العملاء دون استثناء خلال وقت قصير من بداية تقديم التمويل، وقد أكد بنك ساب أن هناك تسهيلات لسرعة إتمام تحويل مبلغ التمويل إلى حساب كل عميل الشخصي بعد تحديد مبلغ التمويل.

شروط بنك ساب sabb للحصول علي مبلغ تمويل للمتقاعدين

حتي يقوم بنك ساب بصرف تمويل شخصي للمتقاعدين بالمملكة سواء مواطنين أو مقيمين يجب توافر بعض الشروط الرئيسية حتي يتم قبول طلب التمويل الخاص بكل فرد، حيث يجب أن يتراوح عمر العميل المتقاعد من 40 عام حتي 60 عام فقط، وأن يتقاضى المتقاعد راتب شهري تقاعدي لا يقل عن مبلغ  3000 ريال سعودي، وهو الحد الأدنى للراتب الخاص بالمتقاعد حتي يتم الموافقة علي صرف التمويل من بنك ساب.

وأن يقوم العميل بتحويل الراتب التقاعدي الخاص به إلى بنك ساب حتي يتم التمويل خلال وقت قصير، مع التزام كل متقاعد بالمواعيد المحددة التي يتم الاتفاق بها ما بين البنك والعميل الذي تخص سداد قيمة الأقساط الشهرية للتمويل، كما يجب توافر صورة خاصة من البطاقة المخصصة للهوية الوطنية (وذلك للأفراد للسعوديين)، كما يجب توافر صورة من جواز السفر الخاص (بمواطني مجلس التعاون الخليجي والأفراد المقيمين).

لينك إلكتروني من أجل التقديم للحصول علي تمويل المتقاعدين من بنك ساب sabb

بنك ساب Sabb يوفر طريقة سهلة لجميع المتقاعدين من أجل البدء في طلب التمويل الشخصي بالمبلغ الذي يرغب به كل متقاعد من خلال التعامل الإلكتروني بالدخول علي الموقع التالي: بنك ساب.

ويستطيع كل متقاعد بالمملكة أن يقوم بالدخول علي الرابط السابق التابع للموقع الإلكتروني لبنك ساب السعودي وطب التمويل المناسب له، ويقوم بتسجيل نموذج تمويل خاص به علي أن يقوم بتحديد مبلغ التمويل من خلاله.

تعليقات

  1. لديه مديونيه في العربي هل تشترونها واحول راتبي التقاعدي لديكم

  2. عليه دين ١١٥ الف ريال لبنك الرياض ما أستطيع اسدد والان معلق في سما ابي اسدد واخذ ٥٠٠ الف من بنك ساب كيف الحل

  3. انا متقاعد ولدي راتب ٣٤٢٤ وعندي بنك لامريكي وعندي ديون متفرقه الله يجزاكم الخير كيف اطلب قرظ من بنك سانبا

  4. سددو مديونية المتقاعد واعطوه قرض يتناسب مع راتبه ويلبي احتياجاته على كذا أنتم مستفيدين والمتقاعد غير متظرر

  5. انا متقاعد وعمري فوق ٦٣ واحتاج قرض راحتي ١٦٠٠٠ وعافيه استقطاع ٥٠٠٠ واحتاج قرض لكي تسدد القرض الأول ممكن تعطوني

  6. راتبي ٢٠ الف وعندي اقتطاع ٤٨٥٠ ريال للبنك الاهلي
    هل استطيع احصل علي قرض عندكم بدون تحويل راتب

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدى قرض عقاري في بنك العربي
    كيف الحول راتبي عليكم

  8. العميل المستهدف متقاعد بين عمر الأربعين (متقاعد مبكر)
    والستين (متقاعد على اخر الخدمة)
    الحد الأدنى لراتب المتقاعد 3000 اللي راتبه 7000يشمله اذا تقاعد من العمر اربعين للستين

  9. العميل المستهدف متقاعد بين عمر الأربعين (متقاعد مبكر)
    والستين (متقاعد على اخر الخدمة)
    الحد الأدنى لراتب المتقاعد 3000 اللي راتبه 7000يشمله اذا تقاعد من العمر اربعين للستين

  10. في بنك الغربي وعلي قرض عقاري وقرض شخصي ومنتف من شركات ٨٠٤ والف ٢٦ ريال هل تستقبلوني وتسددون الي علي وتقرضوني وتخولون راتبي عليكم

  11. مافي متقاعد اقل 60 سنه اذا بتساعدون المتقاعدين حقا
    اجعلو الشرط من 50 سنه الى 70 سنه ويونكم المتقاعدين وتكسبون منهم

    1. العميل المستهدف متقاعد بين عمر الأربعين (متقاعد مبكر)
      والستين (متقاعد على اخر الخدمة)
      الحد الأدنى لراتب المتقاعد 3000 اللي راتبه 7000يشمله اذا تقاعد من العمر اربعين للستين

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كيفك انا موطنه سعوديه عندي تقاعد الولد حنا ثلاث بنات قسم بينا علي ٦٦١ريال البيت اجار شهري ١٥٠٠ريال نبي مسكن لي الا خواتي جزاكم الله خيرا ملاحظه انا مرضه فقر الدم الا نمياء المجانيه واحتاج الي علاج وما عندي حق المواصلات إيش اسوي باالله عليكم …شكر

  13. عليه قرض مجمد للبنك الرياض ابااسدهم الرياض والعربي وحول عليكم

  14. سددوا بنك الرياض ٥٠ الف وحولوا راتبي التقاعدي عليكم واعطوني ٣٥٠ الف ابني لي بيت وخذوا الراتب كله لين تسدوا حقكم بس خلو ١٠٠٠ الكهرب

    1. راتبي ٢٠ الف وعندي اقتطاع ٤٨٥٠ ريال للبنك الاهلي
      هل استطيع احصل علي قرض عندكم بدون تحويل راتب

  15. كيف احول راتبي وانا عليه قرض من البنك الثاني ابغى حول لكن مقدر احول عليه قرض وبعض المتقاعدين عمره فوق الستين و55 سنه أقل عمر متقاعد

  16. معظم وأكثر المتقاعدين فوق سن الستين وهذا الشرط تعجيزي وكذلك هل يمكن شراء مديونية للبنك العربي ليتم تحويل الراتب عليكم .

  17. كيف احول من العربي على ساب مبغا 500الف مدرجلك ع قداللحافك 40الف تكفي نشتري موتريمشي الحال والله يسراللي فيه خير للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *