أسرع وصفة لتطويل الشعر سنتيمترات اسبوعيا مع الخلطة الهندية

أسرع وصفة لتطويل الشعر سنتيمترات اسبوعيا مع الخلطة الهندية

الشعر هو تاج المرأة والمرأة الجميلة تهتم بجمال شعرها، والشعر الطويل هو حلم كل فتاة فتبحث دائما عن المنتجات التي تعمل على إطالة الشعر، وفي هذا التقرير سوف نوفر لكل فتاة وسيدة وصفة طبيعية بسيطة يمكن تنفيذها في المنزل لتطويل الشعر سنتيمترات كل أسبوع.

اسرع وصفة لتطويل الشعر

تتميز النساء الهنديات بالشعر الطويل الصحي، فكان لابد من معرفة أسرار جمال الشعر لدى الهنديات، فوجدنا أن النساء الهنديات تستخدم وصفات طبيعية بمكونات بسيطة ومتوفرة لدى كل بيت وبتكلفة بسيطة جدا، ولاداعي للذهاب إلى صالونات التجميل الباهظة الثمن.

وصفة الليمون وزيت الزيتون

يتميز الليمون وزيت الزيتون بخصائص طبيعية تعمل على تغذية بصيلات الشعر وترطيبه، ويعمل أيضا على القضاء على قشرة الشعر التي تسبب الكثير من مشاكل الشعر كالتساقط والجفاف والتقصف، ولاعداد تلك الوصفة يجب أن يتم خلط كمية متساوية من زيت الزيتون وعصير الليمون والماء، حتى يتم عمل خليط متجانس، ثم يتم فرد الخليط على الشعر وتدليك فروة الرأس، ثم نقوم بتغطية الرأس بفوطة رطبة، يترك الخليط على الشعر مدة 25 دقيقة، ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو، تكرر هذه العملية مرة كل أسبوع.

وصفة الألوفيرا لتطويل الشعر

الالوفيرا هي نبات الصبار، ويتم استخراج جل الالوفيرا من داخل الصبار حيث يعمل على زيادة نمو الشعر، وإزالة الخلايا الميتة الموجودة في فروة الرأس عن طريق الإنزيمات المحللة للبروتين الموجود داخل الصبار، طريقة الإستخدام:يتم تدليك فروة الرأس بجل الصبار ويترك على الشعر مدة ساعة كاملة، ثم يغسل بالماء والشامبو وتكرر هذه العملية مرة أسبوعيا.

وصفة زيت الخروع وعصير الليمون

من أكثر الزيوت أهمية للشعر زيت الخروع حيث يعمل على تحفيز نمو الشعر، بينما الليمون يعمل على القضاء على قشرة الشعر، ولذلك نقم بتسخين كمية قليلة من زيت الخروع ثم يضاف إليه عصير الليمون، ثم تدلك فروة الرأس بهذا المزيج، ويترك على الشعر لمدة 25 دقيقة، وتكرر هذه العملية مرتين أسبوعيا.

وصفة حليب جوز الهند

يتميز جوز الهند بتعزيز نمو الشعر حيث يحتوي على الحديد والبروتينات، يدلك الشعر بحليب جوز الهند ويترك لمدة ليلة كاملة على الشعر ثم يغس

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *