مع أقوي خليط جزائري ساحر لتفتيح الأماكن الحساسة في أسبوع فقط مجربة

مع أقوي خليط جزائري ساحر لتفتيح الأماكن الحساسة في أسبوع فقط مجربة

وصفة طبيعية لتفتيح منطقة البكيني نتناول اليوم  زوارنا الكرام عدة طرق لتفتيح المناطق الحساسة بالجسم  لجميع أنواع البشرة بدون كريمات، حيث يصاب العديد من الأشخاص بتصبغ في مناطق البيكيني ومع ذلك لا يجب أن تكون مشكلة دائمة، حيث تشعر الكثير من النساء بالاحراج الشديد عند ارتداء البكيني، وهناك مجموعة متنوعة من الطرق الفعالة التي لقت نجاح كبير عقب اتباعها والتي تعمل على  تفتيح هذه المناطق بأمان ، حتي تحصلين على ازالة الاسمرار في مناطق البيكيني مرة أخرى، ومن هذا المنطلق أقوم بسرد عليكم وصفات الطبيعية لتبييض المناطق الحساسة، ولكن أولاً أود أن استعرض معكم اليوم وصفة طبيعية لتفتيح البشرة في أسبوعين فقط تحصلين على بشرة نضرة، بجانب اسرع وصفات طبيعية لتطويل الشعر و وصفة لتفتيح البشرة الدهنية  دون الحاجة لشراء الكريمات المكلفة.

وصفة طبيعية لتفتيح منطقة البكيني

تفتيح منطقة البكيني باستخدم صابون البابايا،  حيث يساعد صابون البابايا على تفتيح البشرة تدريجيا حال الإنتظام على استخدمه مرتين على  في اليوم على الأقل لنتيجة سريعة، فيساعد أيصا على الحافظ برطوبة بشرتك والحد من جفافها.
طريقة استخدام صابون البابايا قومي  بهرس جزء من البابايا الناضجة، وخذي قطعة كبيرة وضعيها على المناطق المراد تفتيحها، ثم  اتركه لمدة 30 دقيقة ثم اغسله وفي غضون أسبوع من المفترض أن تجدي تفتيحًا كبيرًا واضح على تلك  الأماكن.

طريقة تفتيح المناطق الحساسة في اسبوعين فقط

طرق تفتيح المناطق الحساسة مع عصير الليمون وخليط الزبادي، قومي بتجهيز ربع ليمون عصير واخلطيها مع ملعقة كبيرة من اللبن ، وضعيه على المنطقة الغامقة،  فيعمل كمحلول تبيض خفيف يستخدم في  تفتيح المناطق  الحساسة  بأمان.
قومي بعد ذلك بوضع جل الصبار للحفاظ على رطوبة بشرتك وترطيبها.
فوائد البرتقال لتفتيح منطقة البكيني 
البرتقال أيضًا ذو حموضة عالية وبالتالي يمكن استخدامه لتخفيف وتقليل اسمرار بيكيني، من خلال إتباع الخطوات التالية.
خذي قطعة من البرتقال طازج وضعيها باستخدام كرة قطنية،  على المنطقة المراد تفتيحها واتركيها لمدة  20 دقيقة ثم قومي بشطفها بعد ذاك مع استمرارك لاتباع الوصفة ستلاحظين الفرق بنفسك

نصائح لمنع اسمرار الأماكن الحساسة في الجسم

ولمنع اسمرار المناطق الحساسة عليكي اتباع تلك النصائح الهامة.

  • ارتد ملابس قطنية تكون فضفاضة ومريحة، فمن المعروف أن التعرق في مناطق البيكيني هو العامل الرئيسي الذي يسبب سوادًا في منطقة البكيني.
  • تجنب ملابس البوليستر والأقمشة الاصطناعية الأخرى ، لأنها لا تسمح للبشرة بالتنفس، وتعمل على  تعتيم هذه المناطق تدريجياً.

وصفة الليمون للبشرة الغير حساسة

عليكي بتجهيز ليمونة  واقسميها على نصفين وقومي بفرك المنطقة بنصف ليمونة لعدة دقائق واتركيها لمدة 15 دقيقة حتي  عصير الليمون يجف وشطفها بالماء الساخن.

كما يمكن استخدام الوصفة الآخري وهي خلط عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من الزبادي ونصف معلقة من العسل الأبيض ثم ضعي المزيج على المنطقة لمدة  20 دقيقة قبل شطفة بالماء الفاتر.

لا نستطيع أن ننكر أو نتجاهل دور الاعشاب الطبيعية التي اثبتت فاعليها على مدار السنوات الماضية حيث أصبحت تحقق نتائج مبهرة من خلال اتباع الوصفة وتطبيقها بشكل صحيح،  بجانب عدم وجود اثار جانبية كونها آمنه تماما،  ومن هنا بدئت عمليات البحث عن أفضل طرق وخلطات لتبييض الاماكن الحساسة التي قد تتسبب في الإحراج الشديد للعديد من السيدات خاصة في حالى ارتداء  المايوه،  ومن خلال الوصفات السابق ذكرها ستجدين نتائج ساحرة.

وصفة اللمون والنشا لتفتيح البشرة

من الوصفات الفعالة في تفتيح البشرة والجسم بشكل عامة خلطة النشا مع الليمون،  فلكل مكون من اةمكونان بعمى يسرعا على تفتيح البشرة بعمق.

المكونات:

  • ملعقة من النشا.
  • ملعقة عصير الليمون.

الطريقة

  1. نخلط المكونان معا جيدا
  2. نطبق الخليط على الأماكن المراد تفتيحها.
  3. يترك لمدة 15 دقيقة.
  4. يشطف بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *