تمويل بدون فوائد وبدون تحويل الراتب يصل إلى 50.000 ألف ريال من دار التداولات للتمويل الشخصي

تمويل بدون فوائد وبدون تحويل الراتب يصل إلى 50.000 ألف ريال من دار التداولات للتمويل الشخصي

قروض من غير البنوك بدون كفيل تعد من القروض التي يتم الحصول بسهولة من دار التداولات للتمويل، حيث أن الحصول علي قرض شخصي من دار التداولات للتمويل المالي يعتبر من الموضوعات الهامة التي يهتم بها المواطن السعودي نظراً لما يتمتع به التمويل الشخصي من تمويل مالي سريع خلال وقت قصير، حيث يتم صرف التمويل الشخصي من دار التداولات بتوافق تعاليم الدين الإسلامي الذي يهم الكثير من الراغبين في الحصول علي تمويل نقدي بدون فوائد أو أرباح، التمويل الشخصي من دار التداولات له رقابة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي التي تخضع له العديد من البنوك السعودية والكثير من شركات التمويل الشخصي بالمملكة، ويقوم دار التداولات بتقديم تمويل شخصي يصل إلى 50 ألف ريال سعودي بشروط ميسرة لمن يبحث عن تمويل، كما يقدم دار التداولات التمويل لجميع القطاعات المختلفة بالمملكة سواء حكومي أو عام أو خاص، وسوف نعرض لكم تفاصيل ومميزات التمويل الشخصي من دار التداولات وشروط الحصول علي قروض من غير البنوك بدون كفيل من دار التداولات للتمويل الشخصي.

قروض من غير البنوك بدون كفيل
شروط تمويل دار التداولات

مميزات الاقتراض من دار التداولات للتمويل الشخصي

يقوم دار التداولات بتقديم تمويل مبلغ مالي يصل إلى 50.000 ألف ريال سعودي، ويسمح بسداد أي مبلغ تمويل يحصل عليه العميل خلال فترة 24 شهر من تاريخ الحصول عليه، ويتم صرف التمويل جميع المواطنين السعوديين داخل جميع المدن المختلفة بالمملكة.

يقوم دار التداولات بمنح أي مبلغ تمويل بدون الحاجة إلى تحويل الراتب من جهة العمل التابع لها كل عميل، كما يقدم مبالغ التمويل لجميع العاملين بالهيئات المختلفة بالمملكة سواء للعاملين بالقطاع العام أو الخاص أو بالهيئات المختلفة بالمملكة.

كما يقوم دار التداولات بتحويل مبلغ التمويل الذي يختاره العميل خلال 3 أيام فقط من اليوم الذي يطلب في العميل التمويل، كما يمكن الحصول علي تمويل من دار التداولات بدون موافقة الكفيل داخل المملكة، وتسهيل الإجراءات الورقية التي يقدمها العميل لتسهيل الحصول علي التمويل.

شروط تمويلات دار التداولات

يجب أن يكون العميل من حاملي الجنسية السعودية، وأن يتقاضى العميل راتب شخصي لا يقل عن 2000 ريال سعودي، وحتي يوافق دار التداولات علي صرف التمويل الشخصي يجب أن يكون عمر العميل من 21 عام حتي 59 عام، وأن يرتبط العميل بعمل داخل المملكة لا يقل عن 3 شهور عمل.

تسجيل طلب شخصي للحصول علي قروض بدون الكفيل

يتم تسجيل طلب قروض من غير البنوك بدون كفيل من خلال موقع دار التداولات موقع تسجيل القروض الشخصية الخاص بجميع العملاء الراغبين في الحصول علي مبلغ مالي.

وسائل التواصل مع دار التداولات للتمويل الشخصي

وفرت دارت التداولات للتمويل المالي وسائل اتصال خاصة بها من أجل الاستفسار أو السؤال عن طلب يخص الحصول علي التمويل الشخصي، أو تقديم شكوي بخصوص تمويل تم الحصول عليه، ويتم الاتصال من داخل المملكة علي الرقم التالي 920023132، كما تم توفير بريد إلكتروني خاص يمكن من خلاله إرسال استفسار إلكتروني [email protected].

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *