تمارين لتخسيس الأرداف في المنزل في أسبوع واحد

تمارين لتخسيس الأرداف في المنزل في أسبوع واحد

تمارين لتخسيس الأرداف ، عدد كبير من النساء يعانون من تراكم الدهون في الأرداف ، ويوجد عدد من الأسباب الاساسية التي تؤدي إلى هذه المشكلة منها عدم انتظام في هرمونات الجسم أو تناول كميات كبيرة من الدهون والسكريات أو الجلوس لفترات طويلة، وعندما تزداد دهون الأرداف يظهر الجسم بشكل غير متناسق، لذلك سنعرفكم اليوم تمارين لتخسيس الأرداف في المنزل في أسبوع واحد.

تمارين لتخسيس الأرداف في المنزل في أسبوع

هناك عدد من التمارين التي يمكم القيام بها في المنزل من أجل تخسيس الأرداف في أسبوع ومنها ما يلي:

  • يتم النوم على الأرض مع رفع الجسم لأعلى خاصة منطقة البطن والأرداف وتثبيت القدمين على الأرض، ويتم تكرار هذه الحركة عدة مرات.
  • اتخاذ وضعية الجلوس مع استقامة الظهر ويتم سحب الساقين بشكل تبادلي مع استقامتهما، فهذا التمرين يساعد على التخلص من دهون الفخذين في وقت قياسي.

وصفات منزلية لتخسيس الأرداف

جمعنا إليكم أهم الوصفات المنزلية التي تساعد على التخلص من دهون الأرداف سريعا في المنزل باقل مجهود ومنها ما يلي:

1- النعناع والشمر

يتم خلط حبات من الشمر المقطع مع النعناع المفروم ووضعه في ماء مغلي ويتم خلطهم جيداً إلى أن تندمج المكونات، وبعد ذلك يتم شرب هذا الخليط يومياً قبل كل وجبة طعام فهذا الخليط يساعد على التخلص من الوزن الزائد بشكل عام.

2- الزنجبيل والقرفة

للزنجبيل والقرفة الكثير من الفوائد للجسم منها تطهير المعدة وطرد سموم الجسم بالإضافة إلى  التخلص من دهون الأرداف، ويتم عمل الخليط من خلال وضع ملعقة من القرفة مع ملعقتين من الزنجبيل ويتم إضافتهم للماء المغلي ويترك المشروب إلى أن يبرد ثم بعد ذلك يتم تناوله قبل كل وجبة ويمكن تحلية هذا الخليط بالقليل من العسل.

3- الشاي الأخضر

جميعنا نعلم فائدة الشاي الأخضر للجسم بالإضافة إلى أهميته للتخلص من الوزن الزائد، ويتم تحضير هذا المشروب من خلال وضع أوراق الشاي الأخضر في الماء المغلي ويمكن إضافة القرفة، ويتم تناول هذا المشروب مرة يومياً كل صباح ويمكن أيضاً إضافة الزنجبيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *