رابط اعتراض مبلغ حساب المواطن لدفعة شهر نوفمبر رقم 36

رابط اعتراض مبلغ حساب المواطن لدفعة شهر نوفمبر رقم 36

طلب اعتراض علي مبلغ الدفعة رقم 36 من برنامج حساب المواطن، حيث أعلن اليوم برنامج حساب المواطن عن بدء تلقي الطلبات الخاصة بالاعتراض علي مبالغ الدفعة رقم 36 لجميع المستفيدين من دعم حساب المواطن داخل المملكة العربية السعودية، وقد أعلن حساب المواطن أن تقديم طلبات الاعتراض الخاصة بالدفعة رقم 36 سوف يتم من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، ويستمر تحديث البيانات الخاصة بالمستفيدين والاستقلالية الخاصة بهم دون توقف.

وقد أفاد حساب المواطن انه قد أقام بإيداع مبلغ 2.18 مليار ريال سعودي في يوم 10 من شهر أغسطس الماضي لجميع الأشخاص الذي توافر فيهم شروط صرف دعم حساب المواطن، حيث بلغ عدد المستفيدين من دعم حساب المواطن حوالي 12 مليون مستفيد ومستفيدة، بالإضافة إلى وجود تعويضات عن فترة سابقة بلغت 11 مليون ريال سعودي، ليصبح إجمالي مبلغ دعم حساب المواطن منذ بداية صرف إلى 78 مليار ريال سعودي من ضمنهم تعويضات سابقة بلغت 475 مليون ريال.

الاعتراض علي مبلغ دعم حساب المواطن الدفعة رقم 36

أعلن سلطان القحطاني المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن أن المتوسط العام لدعم الأسرة الواحدة بلغ 909 ريال سعودي، وبلغ عدد أرباب الأسر السعودية الذين استفادوا من صرف دعم حساب المواطن حوالي 2.1 مليون رب أسرة وتصل نسبتهم إلى 92%، بينما بلغت نسبة ربات الأسر الإناث 8% فقط.

رابط تقديم اعتراض علي مبلغ حساب المواطن الدفعة رقم 36

وفر حساب المواطن رابط إلكتروني يقوم من خلال جميع المستفيدين من الذكور والأنات بتقديم اعتراض علي مبلغ الدفعة رقم 33 لشهر نوفمبر، ويتم ذلك من خلال الدخول علي الرابط التالي: اعتراض، ومن خلال يقوم المواطن بتقديم الاعتراض الذي يرغب به، حيث يقوم كل مستفيد بتقديم طلب الاعتراض وفقاً لمبلغ الدعم الذي تم تحويله للحساب الخاص بكل مستفيد، حيث يجب مقارنة مبلغ الدعم للشهر الحالي ومقارنته بهذا الشهر.

وقد أعلن حساب المواطن في الفترة الماضية عن تحديث بعض الشروط التي تم تعميمها علي جميع المستفيدين مثل تحديد الحد الأعلى للاستحقاق الخاص بكل فرد، بالإضافة إلى إثبات استقلالية المسكن لجميع الأفراد الذين بلغوا سن 18 عام، حتي يتم استمرار صرف الدعم بصورة منتظمة.

الإفصاح عن الدخل في برنامج حساب المواطن

أكد برنامج حساب المواطن أنه يجب علي جميع المستفيدين من دعم حساب المواطن النقدي، أن يقوموا بالإفصاح عن قيمة الدخل الشهري الذي يتم الحصول عليه فعلياً، أو الإفصاح عن وجود دخل إضافي حتي لا يتأثر الشخص بشروط الأهلية والاستحقاق الذي يحدده برنامج حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *