طريقة عمل البيك رولز في البيت أحلي من الجاهز

طريقة عمل البيك رولز في البيت أحلي من الجاهز

طريقة عمل البيك رولز في المنزل، يعتبر البيك رولز من أكثر المقرمشات المملحة التي يفضل تناولها الكثير من الأشخاص، وأحيانا تكون بجانب الوجبات الأساسية حيث يمكن تناوله مع الشاي أو القهوة، ويهتم الكثير من الأشخاص بشراء ويوجد منه نكهات عديدة منها نكهة الشطة أو الجبنة أو الكاتشب غيرها من النكهات التي تتميز بمذاق رائع، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل البيك رولز بمكونات سهلة وبسيطة بعيداً عن استخدام مكسبات الطعم والرائحة.

طريقة عمل البيك رولز

المكونات، 2 كوب من الدقيق وحبة واحدة من البيض وجبنه شيدر و ملعقة من الزبدة أو السمنة ونصف ملعقة من الكزبرة البودر وملعقة كبيرة من البيكنج بودر ونصف ملعقة من الشبت وقليل من الملح ونصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود ونصف ملعقة صغيرة من البهارات المشكلة وربع كوب من الحليب السائل.

طريقة تحضير البيك رولز

قومي ده إحضار وضع في الدقيق والبيكنج بودر والزبدة أو السمنة و نخلط هذه المكونات مع بعضها حتى تتجانس، ويمكنك استخدام المضرب الكهربائي وبعد ذلك نقوم بإضافة البيض إلى هذا الخليط مع الاستمرار في التقليب ثم نقوم بوضع الشبت البودرة والبقدونس والكزبرة البودر، وتخلط المكونات مع بعضها جيداً.

في الخطوة التالية نبدأ بـ إضافة البهارات والملح والفلفل الأسود، وخلط المكونات مع بعضها حتى تتجانس تماماً وبعد ذلك نتركها لمدة 60 دقيقة حتى ترتاح العجينة، وبعد ذلك نقوم بتقطيعها على هيئة دوائر أو حلقات و نقوم بإحضار صينية ونقوم بوضع عليها قطع البيك رولز ونضعها في الفرن على درجة حرارة متوسطة حتى تمام النضج وتصبح مقرمشة، وبعد ذلك نضع فوقها حتى تقبض ونقوم بوضعها في أطباق التقديم ويتم تناولها مع الشاي أو القهوة وذلك على حسب الرغبة. .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *