وداعاُ للإحراج بعد اليوم .. أفضل وصفة تفتيح المناطق الداكنة في الجسم كله في أسبوع واحد

وداعاُ للإحراج بعد اليوم .. أفضل وصفة تفتيح المناطق الداكنة في الجسم كله في أسبوع واحد

وصفة تفتيح المناطق الداكنة في الجسم ، من أكثر المشاكل احراجا لدى النساء مشكلة اسمرار الجسم، ومن أكثر الأماكن تعرضا للاسمرار في الجسم منطقة الكوعين والركبتين وتحت الإبط وفي الأماكن الحساسة، مما يسبب احراجا كبيرا لدى النساء والبنات ولكن قبل عرض الحلول الطبيعية لعلاج تلك المشكلة وكيفية القضاء عليها يجب أولا معرفة الأسباب التي قد تؤدي إلى ظهور تلك المشكلة ثم عرض الحلول الطبيعية لعلاجها، وسوف نقدم في هذا التقرير أفضل وصفة بمكونات طبيعية بسيطة لتفتيح الأماكن الداكنة في الجسم في اسبوع واحد فقط.

أسباب المناطق الداكنة في الجسم

كما ذكرنا سابقا لكي يتم علاج مشكلة اسمرار الجسم يجب أولا معرفة الأسباب المؤدية إلى هذا الاسمرار، حيث أن هناك أسباب عديدة ومتنوعة تعمل اسمرار الجسم مثل:

  1. الإفراط في إستخدام المواد الكيماوية على البشرة.
  2. تعرض البشرة للجفاف وأشعة الشمس وعدم ترطيبها بالشكل الكافي.
  3. تراكم العرق وعدم ارتداء الملابس المناسبة التي تعمل على تنفس الجلد بشكل صحيح، حيث يجب ارتداء الملابس القطنية التي لا تحتوي على ألياف صناعية.

تفتيح المناطق الداكنة في الجسم

تلجأ الكثير من النساء إلى إستخدام مستحضرات تجميل لتفتيح المناطق الداكنة في الجسم، ولكن هناك أعراض جانبية لبعض مستحضرات التجميل التي تملأ الأسواق، هذا بجانب التكلفة الباهظة لمستحضرات التجميل الفعالة، ولذلك ننصح كل امرأة أو فتاة أو عروسة مقبلة على الزواج إستخدام وصفات مكونة من منتجات طبيعية متوفرة في كل بيت وآمنة على البشرة.

المكونات:

  • 2 معلقة نشا كبيرة.
  •  عصير ليمون.
  •   فازلين طبي.

طريقة التحضير:

  • اخلطي النشا مع عصير الليمون حتى تحصلي على خليط متجانس.

طريقة الاستخدام:

  1. ضعي مزيج النشا مع الليمون على البشرة.
  2. قومي بتدليك البشرة بحركات دائرية لمدة 10 دقائق.
  3. اشطفي البشرة بالماء الدافئ.
  4. بعد استخدام تلك المزيج على البشرة قومي بوضع الفازلين الطبي، وسوف تلاحظين الفرق في لون البشرة بعد مرور أسبوع واحد فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *