موعد صلاة العيد في السعودية 

موعد صلاة العيد في السعودية 

موعد صلاة العيد بالسعودية 1441 ينتظر الكثير من المسلمين الفطر المبارك خلال الأيام قليل، ولكن يختلف كثيرا عن عيد الفطر هذا بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وحظر التجوال بسبب انتشار وباء كورونا الذي يتسبب في إصابة من الناس، وبالتالي صلاة العيد هذا العام تكون مختلفة عن الأعوام الماضية لأن لن يكون هناك صلاة العيد في هذا العام لمنع التجمعات وانتشار الوباء بسبب الازدحام..

إجازة عيد الفطر في السعودية 1441

يبدأ عيد الفطر المبارك مملكة السعودية يوم السبت الموافق 30 من شهر رمضان 1441 هجري، ويوافق في التاريخ الهجري 23 مايو 2020 تنتهي إجازة عيد الفطر المبارك يوم الثلاثاء السادس والعشرين من شهر مايو هذا العام.

متى موعد عيد الفطر 1441

عيد الفطر المبارك هو من إحدى الأعياد التي يحتفل بها حول العالم كله، ولا يوجد سوى عيدين عيد الفطر المبارك، وعيد الأضحى المبارك والذي يتم ذبح الأضحية وتوزيعها على المسلمين لما ورد في قصة سيدنا إسماعيل.

يهتم الكثير من المواطنين بالمملكة السعودية بالاحتفال بعيد الفطر المبارك يوم الأحد 24 من شهر مايو الحالي، وذلك على حسب الحسابات الفلكية، وتأكيد اللجنة الشرعية بالبلاد نتيجة استطلاع هلال شهر شوال، وذلك بعد غروب شمس يوم 29 رمضان والذي يوافق في الوقت الحالي يوم الجمعة الثاني والعشرين من الشهر الحالي، وتبدأ صلاة العيد السعودية في الساعة الخامسة والثلث صباح يوم الأحد الموافق 24 مايو2020.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *