تصريح تنقل بين مناطق ومدن المملكة في أوقات الحظر من موقع الأمن العام أو تطبيق توكلنا

تصريح تنقل بين مناطق ومدن المملكة في أوقات الحظر من موقع الأمن العام أو تطبيق توكلنا

تصريح تنقل بين مدن ومناطق المملكة هي أحد الاستعلامات التي يبحث عليها الكثير من المواطنين والمقيمين أيضاً داخل أراضي المملكة العربية السعودية، حيث يتم الحصول علي تصريح تنقل من مكان لأخر خلال أوقات الحظر الرسمية داخل مناطق المملكة المختلفة، حيث لا يتم السماح لأي فرد بالخروج من المنزل خلال أوقات الحظر بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا داخل المملكة.

وقد شددت وزارة الداخلية بالمملكة علي جميع المواطنين والوافدين بانه يجب الالتزام بالإجراءات المتبعة حتي لا يتم التعرض الي أي عقوبات شديدة قد تصل الي السجن أو الغرامات المالية الكبيرة، وسوف نوضح كيفية الحصول علي تصريح تنقل بين مناطق ومدن المملكة للمواطن السعودي والوافد أيضاً.

رابط الأمن العام للحصول علي تصريح تنقل بالمملكة
خطوات استخراج تصريح تنقل بين مدن المملكة

تصاريح الانتقال من مكان لأخر بين مدن ومناطق المملكة

تصريح تنقل بين مدن ومناطق المملكة العربية السعودية هي أحد الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية من أجل التسهيل علي جميع المواطنين للحصول علي تصاريح التنقل بسهولة دون حدوث أي تجمعات عند مقرات خدمات وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية.

وقد قالت وزارة الداخلية أنه يجب علي كل مواطن سعودي أو وافد أن يتقدم بطلب رغبة الحصول علي تصريح تنقل بين مناطق المملكة خلال أوقت الحظر عبر الموقع الرسمي لموقع الأمن العام بالمملكة الذي من خلال يتم إصدار تصاريح التنقل بين جميع مناطق المملكة.

خطوات طلب تصريح تنقل بين مدن ومناطق المملكة العربية السعودية

يجب علي جميع المواطنين والوافدين الي المملكة اتباع تعلميات الجهات الأمنية التي تصدرها وزارة الداخلية من أجل الحرص علي سلامة الجميع، وقد أعلنت وزارة الداخلية أن طلب تصريح تنقل بين مدن وأحياء ومناطق المملكة سيكون بعمل الخطوات التالية:

يتم استخراج تصاريح التنقل بين المدن والأحياء والمناطق من خلال الدخول علي موقع الأمن العام التالي: تصريح، ومنها سوف يتم الذهاب الي خدمة تصريح تنقل في أوقات الحظر بالمملكة، ثم يقوم كل مواطن بكتابة جميع البيانات الشخصية الخاصة به، ثم يتم الضغط علي إرسال الطلب، وبعد ذلك يتم الانتظار حتي يتم الموافقة علي تصريح التنقل من الجهات الأمنية.

كما يمكن الحصول علي تصريح تنقل بين المدن والمناطق من خلال تصريح تطبيق توكلنا الذي يسمح للكثير من المواطنين طباعة تصريح تنقل بين مناطق المملكة المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *