صرف معاشات التقاعد لشهر مايو اليوم الاثنين

صرف معاشات التقاعد لشهر مايو اليوم الاثنين

صرحت المؤسسة العامة للتقاعد رسميًا عن صرف معاشات التقاعد المستحقة لشهر مايو الحالي 2020م، اليوم الاثنين الموافق 18 من مايو بدلاً من يوم 25 في الشهر الميلادي كما هو معتاد، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وأن الموعد المعتد لصرف المعاشات يتزامن مع إجازة العيد.

صرف معاشات التقاعد مبكرًا

معاشات مؤسسة التقاعد التي يتم صرفها مبكرًا عن موعدها بحوالي أسبوع كامل تتضمن بدل غلاء المعيشة، وذلك بهدف تقديم الخدمات على مستوى عالي للمستفيدين، بما يتوافق مع أهداف المؤسسة واستراتيجيتها التي تنتهجها في دعم العملاء.

تقديم الخدمات للعملاء إلكترونيًا

أعلنت المؤسسة أنه يتم الحرص على تقديم الخدمات المختلفة إلى العملاء والمستفيدين عن بُعد بشكل إلكتروني باستخدام أعلى التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة، وذلك بهدف التقليل من التجمعات والزحام، للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

حيث تناشد المؤسسة جميع العملاء بالتعامل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للحصول على الخدمات المتاحة، وذلك من خلال الرابط التالي ” معاشات التقاعد ” .

أو من خلال تحميل التطبيق الخاص بها وتثبيته على الهاتف الذكي من خلال جوجل بلاي أو الآب ستور.

معاشات مايو تقدر بـ 7 مليار ريال

أفادت المؤسسة العامة للتقاعد أنه يتم توفير الخدمات للعملاء بأعلى مستوى، وأنه يتم صرف المعاشات المستحقة لشهر مايو، والتي تقدر بحوالي 7 مليار ريال سعودي لأكثر من مليون ومائتي شخص، علمًا بأن المعاشات تتضمن أيضًا على بدل الغلاء الذي توفره المؤسسة كمساعدة للمواطنين على غلاء الأسعار، وذلك بتوجيهات من عاهل الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *