موعد تحميل برنامج الإختبار التحصيلي وأهم 4 مراحل لتطبيق الإختبار التحصيلي..والرقم المجاني للاستفسارات

موعد تحميل برنامج الإختبار التحصيلي وأهم 4 مراحل لتطبيق الإختبار التحصيلي..والرقم المجاني للاستفسارات

موعد تحميل برنامج الإختبار التحصيلي، الذي يتساءل عنه الطلاب والطالبات فى المملكة العربية السعودية والتي أعلنت عنه هيئة تقويم التعليم والتدريب منذ قليل، كما أعلنت أيضا عن مراحل تطبيق الإختبار التحصيلي عن بعد وذلك عبر الصفحة الرسمية لموقع التواصل الإجتماعي تويتر، واوضحت عن الرقم المجاني من الإستفسارات والشكاوي من أجل ضمان سير عملية إلاختبارات  التحصيلية بدون أي أخطاء، ويأتي ذلك ضمن جهود الهيئة فى إتمام عملية الإختبار التحصيلي للطلاب والطالبات بنجاح.

مراحل تطبيق الإختبار التحصيلي عن بعد 1441ه‍/2020م

موعد تحميل برنامج الإختبار التحصيلي وأهم 4 مراحل لتطبيق الإختبار التحصيلي..والرقم المجاني للاستفسارات
مراحل تطبيق الإختبار التحصيلي

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب اليوم عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مراحل تطبيق الإختبار التحصيلي 1441ه‍، فيما نوهت عن العديد من النقاط التي يجب مراعاتها قبل بدء الاختبارات التحصيلية ألا وهى كالآتي:

  1. يجب أولاً أن يقوم الطلاب بتحميل برنامج الإختبار التحصيلي، حيث يعد برنامج الإختبار التحصيلي هو المنصة التي يعقد عليها الإختبار.
  2. يقوم الطلاب والطالبات بحضور الإختبارات التجريبية والمقرر لها أن تعقد فى السادس من شهر شوال القادم والمقرر أن ينتهي فى الحادي عشر من شهر شوال وذلك بهدف تدريب الطلاب والطالبات علي أداة الإختبار قبل دخول الإختبارات التحصيلية النهائية.
  3. موعد الإختبار التحصيلي النهائى للطلاب والطالبات في السادس عشر من شهر شوال القادم، ويمتد الاختبارات حتى يوم السابع عشر من شهر شوال.
  4. تعلن نتائج الإختبار التحصيلي للطلاب والطالبات المرحلة الثانوية يوم السبت الموافق 20 ذي القعدة 1441ه‍.

الإعلان عن موعد تحميل برنامج الإختبار التحصيلي

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب بالمملكة العربية السعودية عن الموعد النهائي لتحميل البرنامج التحصيلي للعام الجارى 1441ه‍ للإختبارات التحصيلية، والمقرر ثلاث ايام عيد الفطر المبارك يوم الثلاثاء الموافق 3 شوال، وذلك ضمن جهود الهيئة على إستعداد الطلاب والطالبات للاختبارات بدون اي مشاكل تقنية والتأكد التام من جاهزية أبنائها الطلاب والطالبات للقيام بإتمام الاختبارات بنجاح.

الرقم المجاني للاستفسارات والشكاوي

أكدت هيئة تقويم التعليم والتدريب على تجهيز رقم مجاني من أجل الاستفسارات والشكاوي الخاصة بالاختبارات التحصيلية، واكدت الهيئة على بذل أقصى جهد من أجل فى إتخاذ القرارات المناسبة التي تخدم مصالح الطلاب والطالبات وتيسير عملية الإختبار عن بعد بدون اي مشاكل، وناشدت هيئة تقويم التعليم والتدريب الطلاب بضرورة الإتصال بالرقم التالي 920033555 في حالة وجود أي إستفسارات أو شكاوي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *