جامعة طيبة: توضح أهم خطوات الحصول على التأشيرات والتعويضات وأوامر الإركاب لمنسوبيها

جامعة طيبة: توضح أهم خطوات الحصول على التأشيرات والتعويضات وأوامر الإركاب لمنسوبيها

خطوات الحصول على التأشيرات والتعويضات وأوامر الإركاب لمنسوبيها، من الوافدين لإجازة العام الجامعي المنقضي 1441ه‍، حيث أوضحت جامعة طيبة فى البيان الصادر لها عبر الصفحة الرسمية على موقعها الإلكتروني تويتر إشارة إلى القرار رقم 557 بتاريخ 10/9/1441ه‍  الصادر عن رئيس الجامعة والموضح فيه نهاية وبداية إجازات أعضاء هيئة التدريس وكل من فى إدارتهم للعام الدراسي المنقضي 1441ه‍، موضحاً الترتيبات اللازمة المتعلقة بسفر المتقاعدين بالجامعة.

واكدت الإدارة العامة للموارد البشرية على العديد من الإجراءات اللازمة فى تنظيم سفر المتعاقدين المنتهية عقودهم مع إدارة الجامعة أو طلاب وطالبات المنح وذلك حسب الشروط التي حددتها الجامعة.

جامعة طيبة توضح أهم خطوات الحصول التأشيرات والتعويضات وأوامر الإركاب لمنسوبيها
جامعة طيبة توضح أهم خطوات الحصول التأشيرات والتعويضات وأوامر الإركاب لمنسوبيها

خطوات الحصول التأشيرات والتعويضات

  • يقوم طالب المنحة أو المتعاقد بالتقديم بإرسال طلب تجديد الإقامة على البريد الإلكتروني الخاص بجامعة طيبة [email protected] وموضح فيه البيانات الشخصية الخاصة مثل الإسم، رقم الجواز، إرفاق صورة الإقامة، وصورة جواز السفر. أو طلب تأشيرة الخروج والعودة نهائي.
  • تسديد الرسوم المستحقة من خلال الحساب البنكي الخاص للمستفدين والمرافقين وذلك حسب المدة المطلوبة للتأشيرة.
  • تمنح للمستفدين تأشيرة الخروج والعودة لمدة خمس أشهر مع الأخذ في الإعتبار أن يكون تاريخ العودة قبل بداية العام الدراسي، أما بالنسبة للطلاب والطالبات يجب أن يكون قبل بداية الموسم الدراسي القادم فى 11/1/1442ه‍، والموافق نهاية شهر أغسطس 2020م، أما فى حالة استمرار الأزمة الراهنة التى تمر بها البلاد من تعليق رحلات الطيران الداخلي والخارجي، فهنا يجب الإنتظار إلي التعليمات الجديدة التى تصدرها الجامعة فى حينها.
  • يتم منح الطلاب والطالبات والمتعاقدين المنتهية عقودهم من قبل الجامعة تأشيرات الخروج النهائي، أما عن صرف مستحقات أعضاء هيئة التدريس المنتهية عقودهم فيجب عمل توكيلات شرعية لبعض الأفراد لكى تستطيع الجامعة من تسليمهم المكافآت وذلك فى حالة سفرهم قبل إستلام المكافأة الخاصة بهم.
  • يجب على الطلاب والطالبات والمتعاقدين التسجيل فى مبادرة عودة من خلال منصة أبشر الإلكترونية، حيث لايشترط أن يكون المتقدم له حساب مسبق، وبعد الموافقة على طلب المتقدم تصله رسالة وبعدها يقوم بإستكمال الإجراءات اللازمة.
  • يتم توفير عدة مطارات للمغادرة ألا وهى مطار المدينة المنورة، جدة، الدمام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *