تعرف على الميزات الاستثنائية علي تطبيق الواتساب

تعرف على الميزات الاستثنائية علي تطبيق الواتساب

تطبيق الواتساب هو من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية المستخدمة في العالم بأكمله حيث يستخدم هذا التطبيق ملايين من الأشخاص نظراً لسماته التي ميزته عن أي تطبيق مراسلة أخر، ومن وقت لأخر يتم تزويد التطبيق بعدد من الميزات الاستثنائية لكي يظل الأفضل والأقوى في ظل وجود عدد من التطبيقات الأخرى التي تنافسه، لذلك استعد القائمين على هذا التطبيق بطرح عدد من الميزات الجديدة سنتناولها معكم اليوم.

الميزات الاستثنائية الجديدة لتطبيق الواتساب

من المقرر أنه في الفترة القادمة سوف يتم طرح عدد كبير من التحديثات الخاصة بالواتساب أب، وهذه التحديثات خاصة بنظام الأندرويد وأي أو إس، ومن ضمن هذه التحديثات ما يلي:

·       زيادة الحد: حيث أنه قديماً كان حد المكالمات الجماعية أربع أشخاص فقط ولكن بعد التحديث سوف يصل الحد إلى 8 مشاركين في مكالمة صوتية أو مكالمة الفيديو.

·       الإغلاق: هناك تقنية جديدة لإغلاق الواتساب ولا يمكن فتحة أبداً إلا من خلال بصمة الإصبع أو الوجه أو كلمة السر وهذا يتيح للمستخدمين الحفاظ على أسرا ر الدردشات الخاصة بهم من المتطفلين.

·       الحد من الانتشار: وفر الواتساب تقنية جديدة تحد من الأخبار الزائفة والروابط التي تنتشر كسرعة البرق وخاصة حجب الأخبار المضللة المتعلقة بفيروس كوفيد 19 المستجد.

·       الانتظار: طرح تطبيق الواتساب خاصية جديدة حيث إن كنت تجري مكالمة مع أحد وأخر يحاول الاتصال بك ستظهر له رسالة الانتظار ويمكنك أن إنهاء المكالمة وقبول المكالمة الأخرى الجديدة.

·       الخصوصية: من خلال هذه الميزة يمكن منع أعضاء المجموعة من إضافتك لأي مجموعة إلا بعد وصول رسالة لك لتأكيد إضافتك أم لا.

خطوات تحميل تطبيق الواتساب

عدد كبير من المواطنين حول العالم يقومون باستخدام تطبيق الواتساب للاستفادة من جميع مميزاته لذلك يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الخطوات التالية:

·       يتم الدخول إلى البلاي استور أو الآب ستور.

·       في خانة البحث يتم كتابة الواتساب.

·       يتم البحث ويتم الضغط على كلمة تثبيت وسيبدأ التطبيق بالتحميل.

·       بعد إتمام التحميل يمكنك التسجيل بالتطبيق برقم هاتفك وإدخال اسم المستخدم وبعدها يمكن بدء الدردشات مع كافة أصدقائك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *