تنظيف الكوتشي الأبيض والقضاء على مشلكة اتساخه

تنظيف الكوتشي الأبيض والقضاء على مشلكة اتساخه

يواجه العديد من الفتيات والسباب مشكلة في تنظيف الكوتشي الأبيض فهو لطيف للغاية ونحب جميعاً ارتداءه لكنه يصبح غير نظيف بسهولة ونحتاج إلى تنظيفه باستمرار لذلك قد يواجه البعض مشكلة عند تنظيفه أو قد يستخدمون طرق ومواد تتسبب في تلف الحذاء وتغير لونه الأبيض الجميل، لذلك ستقدم لكم اليوم نصائح هامة عن طريقة تنظيفه والحلول الآمنه.

تنظيف الكوتشي الأبيض

التكنيك الصحيح عند تنظيف الكوتشي الأبيض:

إذا كان حذائك الأبيض يعاني من وجود الخدوش والعيوب السطحية يمكنك استخدام طلاء أظافر أبيض اللون في طلاء تلك المنطقة وإخفاء العيب ،وبالطبع إذا كان الخدش عميق وتحول إلى قطع فهذا لن يفيده.

عند تنظيفك للأتربة المتراكمة على الكوتشي الابيض يمكنك استخدام قطعة من القماش النظيفة والمنقوعة في الخل الأبيض فذلك سيساعدك على التخلص من الأتربة والأوساخ المسببة لتغيير لون الكوتشي.

يفضل عند استخدام قطعة قماش أن تكون نظيفة تماماً حتى لا تتسبب في اتساخ الحذاء بشكل أكبر كما يفضل الأ تكون ملونة فقد ينتقل اللون إلى الحذاء خاصة إذا كان مبلل بالماء.

هناك أماكن صغيرة في الحذاء ومن الصعب الوصول إليها والتي تتراكم بها الأوساخ والأتربة لذلك ننصحك باستخدام فرشاة أسنان صغيرة في تنظيف تلك الأماكن ففهي تستطيع الوصول إلى أصعب الأماكن وتنظيف ما بها من أتربة وذلك بعد غمس الفرشاة في ا الماء الدافئ المذاب به القليل من الصابون.

تنظيف الكوتشي الأبيض

نظائع عند تنظيف الكوتشي وتجفيفه:

  • ضعي المناديل أو قطع من القماش داخل الكوتشي لتسريع عملية الجفاف واحذري أن تضعيه في الشمس فهذا سيغير لونه.
  • في حالة وجود بقع زيتيه يمكنك استخدام صابون المطبخ أو مسحوق مناسب.
  • يمكنك استخدام الكلور ولكن يجب الحذر للغاية وتخفيفه قبل الاستخدام.
  • اغسلي الرباط بالماء والصابون يدوياً.

تنظيف الكوتشي الأبيض

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *