يوفنتوس يدخل في سباق مع نادي برشلونة لضم البرازيلي نيمار

يوفنتوس يدخل في سباق مع نادي برشلونة لضم البرازيلي نيمار

صراع مرير دائر بين كل من نادي يوفينتوس الإيطالي، ونادي برشلونة الإسباني من أجل ضم اللاعب البرازيلي الموهوب، والنجم الأول في نادي باريس سان جيرمان نيمار دي سلفيا البرازيلي، وذلك خلال موسم الانتقلات الصيفية الحالي، حسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

نادي يوفنتس يعرض صفقة تبادلية مع نادي باريس سان جيرمان

وقد قامت الإدارة الفنية لنادي يوفنتس في عرض الأرجنتيني باولو ديبالا في صفقة تبادلية مقابل نيمار دي سيلفا البرازيلي، وما زالت في انتظار شروط نادي باريس سان جيرمان لإتمام هذه الصفقة.

وعلى صعيد آخر، يسعى نادي برشلونة في استعادة اللاعب نيمار، والذي كان يلعب ضمن صفوف الفريق سابقا، حيث فضل الرحيل عن النادي مع وجود اللاعب مسي على رأس فريق برشلونة، وما زال النادي الكتالوني في انتظار الرد على طلبه ضم نيمار لفريقه.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أيضًا أن يوفنتوس مستعد لتقديم عرض مغرٍ إلى باريس سان جيرمان يتضمن الفرنسي بليز ماتويدي والأرجنتيني باولو ديبالا بالإضافة إلى مبلغ مالي قيمة صفقة الحصول على نيمار.

رئيس سان جيرمان يريد الأموال فقط

وأضافت الصحيفة، أن ناصر الخليفي رئيس نادي سان جيرمان لا يريد إقحام أي لاعبين ضمن صفقة نيمار، ويريد الحصول على الأموال فقط، وهي مبلغ 222 مليون يورو، الرقم الذي دفعه قبل عامين لكي يضم نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، كأغلى صفقة حدثت في تاريخ صفقات شراء اللاعبين.

وأشارت  الصحيفة إلى أن انتقال نيمار إلى يوفنتوس يبقى خيارًا مناسبًا بالنسبة لسان جيرمان، الذي لا يرغب في انتقال اللاعب إلى برشلونة بسبب سوء العلاقات بين الناديين، ولكن مما لا شك فيه أن رحيل اللاعب نيمار صاحب الـ27 عاما عن نادي باريس سان جيرمان بات مؤكدًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *