تفاصيل الإجراءات الاحترازية السعودية | قرارات جديدة بشأن استمرار الحظر 1441 هـ

تفاصيل الإجراءات الاحترازية السعودية | قرارات جديدة بشأن استمرار الحظر 1441 هـ

تفاصيل الإجراءات الاحترازية السعودية ، أعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، بأن الإجراءات الاحترازية سوف تستمر، وذلك حتي نهاية شهر رمضان المبارك، جاء ذلك تنفيذاً للمك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرميين الشريفين، حرصاً منة علي سلامة الشعب السعودي، وذلك نتيجة للوباء الجامح كورونا الذي أضر بالبلاد.

تفاصيل الإجراءات الاحترازية السعودية 1441 هـ

جاء قرار استمرار الإجراءات الاحترازية، في المملكة العربية السعودية، تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين، و قد أعلن بتولي وزارة الداخلية السعودية أن يتم التنسيق مع الجهات المعنية، أي تعديلات تطرأ علي الإجراءات الاحترازية في المملكة، والتي تتطلبها المستجدات الصحية، وبناءً علية فإنه تقرر من يوم الخميس الموافق 21 من رمضان 1441 هـ، الموافق 14 من شهر مايو 2020 م، حتي نهاية شهر رمضان المبارك الموافق 29 من رمضان 1441 هـ، الموافق 22 من شهر مايو 2020 م، السماح باستمرار الأنشطة التجارية والاقتصادية، التي تم استثنائها في القرارات السابقة، التي صدرت يوم 2 من رمضان 1441 هـ، الموافق 25 من شهر أبريل 2020 م.

الالتزام بتفاصيل الإجراءات الاحترازية السعودية 1441 هـ

تبعاً للحديث عن تفاصيل الإجراءات الاحترازية السعودية، فإنه تقرر السماح بالتجول في النهار، من الساعة التاسعة (9) صباحاً، حتي الساعة الخامسة (5) مساءً، وذلك في جميع المناطق والمدن بالمملكة، علي أن تستثني مدينة مكة المكرمة، حيث أنة تم منع التجوال الكامل طوال اليوم، وقد تم التنبيه والتشديد علي المواطنين، بالالتزام التام بكامل تفاصيل الإجراءات الاحترازية.

استكمالاً للإجراءات الاحترازية، فقد تقرر استمرار المنع الكامل من الدخول أو الخروج علي المدن والأحياء والمناطق التي تم تطبيق العزل فيها، وذلك في قرارات سابقة.

تناشد المملكة مواطنيها وشعبها، في الالتزام الكامل بتطبيق التعليمات، بشأن حظر التجوال، حتي تمر هذه المحنة الصعبة التي يعيشها الجميع في السعودية وكافة أنحاء العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *