المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن موعد صرف معاشات مايو 1441

المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن موعد صرف معاشات مايو 1441

قد أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن موعد صرف معاشات مايو بشكل رسمي، وأكدت أنها قامت بتفعيل طريقة التواصل مع كافة العملاء من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم، من خلال خدمة اخطار العودة، وذلك العمل بالنسبة للأشخاص المتقاعدين الذين قد عادوا إلى العمل للعمل في القطاع الحكومي بالإضافة إلى أن قامت المؤسسة بتوفير خدمة جديدة هي خدمة تظلم والتي تستطيع من خلالها تقديم أي تظلمات.

موعد صرف معاشات مايو

تم تقديم موعد صرف المعاشات الخاصة بشهر مايو، والتي يتم صرفها يوم 27 من كل شهر، ولكن هذا اليوم سوف يوافق إجازة عيد الفطر المبارك، وبالتالي تم تقديم موعد صرف المعاشات، وذلك بناء على اوامر ملكية.

موعد صرف معاشات مايو 1441

سوف يتم صرف المعاشات الخاصة بشهر مايو يوم الثامن عشر من شهر مايو الجاري، وذلك من خلال أوامر ملكية قام خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز بإصدارها، وأكد على أهمية أن يحصل أصحاب المعاشات على المعاشات الخاصة بهم قبل قدوم عيد الفطر المبارك، ويتم تقديم خدمة لجميع العملاء تتناسب مع خطة المؤسسة 2022.

خطوات التسجيل بموقع المؤسسة العامة للتقاعد

أولا يجب تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي المؤسسة العامة للتقاعد، وبعد ذلك تقوم باختيار إخطار العودة للعمل ثم تقوم بإضافة كافة البيانات، وتقوم بتحديد نوع القطاع، وبعد ذلك تقوم بكتابة التاريخ العودة إلى العمل وكتابة اسم الجهة، وكذلك معلومات الوظيفة الجديد.

شروط التظلم

يمكن تقديم أيضا تظلم من خلال موقع المؤسسة العامة للتقاعد، ولكن عند توافر بعض الشروط، وهي كالآتي:

يجب إدخال البيانات بشكل دقيق جداً، والتأكد من صحتها بالإضافة إلى وجود قرار يخص موضوع التظلم، وأخيراً عن عدم وجود حكم تم إصداره من المحكمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *