جدولة التغريدات في تويتر لبعض المستخدمين إحدى الخيارات الجديدة

جدولة التغريدات في تويتر لبعض المستخدمين إحدى الخيارات الجديدة

جدولة التغريدات في تويتر ، تحديث جديد وهام يدخل دائرة منصة تويتر للتواصل الاجتماعي، وهي لا شك تمثل نقلة نوعية، وأهمية خاصة جدًا للكثير من المستخدمين، وهي خاصية جدولة التغريدات.

جدولة التغريدات في تويتر على سطح المكتب بشكل مبدئي

هذا وقد بدأ نظام جدولة التغريدات مبدئيًا على سطح المكتب فقط، وسوف يستفيد من هذه الخاصية بشكل مباشر مدراء وسائل التواصل الاجتماعي، والمعنيين بالنشرات الإخبارية، لأنها سوف تتيح لهم إلقاء نظرة على التغريدات في نافذة الجدولة، ومن ثم التعامل مع تغريداتهم بشكل أكثر انتقائية وسلاسة.

اختبار أم تعميم؟

لم يتضح حتى الآن ما إذا كان التغيير الأخير هو بمثابة تجريب له، أم أنه سوف يتم تعميمه على سطح المكتب لجميع المستخدمين.

والتطبيق الجديد (Tweetdeck) أصبح متوافر حاليًا، حيث يتاح للمستخدمين استخدامه في جدولة التغريدات، وإدارة حسابات أخرى متعددة.

وحاليا يتم استخدام هذه الأداة، مع أدة (Buffer) أيضًا من قبل مديري وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

تجربة جدولة التغريدات بدأت من العام الماضي

إن التحديثات الجديدة قد بدأت فعليًا منذ العام الماضي وتم إدخال تعديلات عليها، حيث كانت موجودة في نافذة كتابة التغريدة، لكن تم إدخال تغيير بتخصيص ذرًا مخصصا للجدولة، هذا بالإضافة إلى بعض التغييرات الأخرى مثل الردود المترابطة، وتحذير الأشخاص الذين ينشرون ردودًا مزعجة أو ضارة، وتدعو للكراهية.

إن كل ما سبق من تطوير لمنصة تويتر يدعو في المقام الأول  إلى الارتقاء بها، وتحسين الأداء، وتقديم المزيد من الوظائف التي ترتقي بعمل المستخدمين، خصوصًا من يعتمدون على منصة تويتر في إدارة الكثير من أعمالهم بصورة جدية ومستمرة، لذلك فإن خاصية جدولة التغريدات توفر لهم المزيد من التحكم في أعمالهم، وإصدار قرارات متأنية ومدروسة، وتساعد بشكل كبير في نشر الإعلانات والأخبار بصورة سلسة وناجحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *