موعد صرف حساب المواطن الدفعة 30 رمضان 1441

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 30 رمضان 1441

انتظر المواطن السعودي، موعد صرف حساب المواطن الدفعة 30 والتي سوف تعينه على الالتزام بواجباته المادية تجاه أسرته، وترفع عن كاهله بعض من هذه الأعباء، خاصتًا في هذه الظروف الاستثنائية، التي أثرة بشكل ملحوظ على مجريات الاقتصاد في المملكة العربية السعودية والعالم أجمع.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 30

صرح المتحدث باسم برنامج دعم حساب المواطن، أن موعد صرف حساب المواطن  لشهر رمضان المبارك 1441، سوف يبدأ يوم الأحد 10 مايو، الموافق 17 من شهر رمضان المبارك.

حرصًا من برنامج حساب المواطن السعودي ، على مصلحة المستفيدون من البرنامج، من ذوي الدخول الضعيفة، والأسر الأشد احتياجًا، وذلك في ظل الأوامر والتوجيهات الملكية لخادم الحرمين الشريفين.

برنامج حساب دعم المواطن السعودي

أعلن برنامج حساب دعم المواطن أن عدد المواطنون المسجلون في البرنامج، والذين يتلقون الدعم المالي المباشر، قد وصل إلى 12 مليون مواطن، في حين توجد عدد من الطلبات جارى العمل على مراجعتها، يصل عددها إلى 3 مليون طلب.

وقد صرح أن المبلغ الكلي للدعم الذي تم إيداعه تحت تصرف هيئة التضامن الاجتماعي السعودية، بواسطة وزارة العمل والتنمية المحلية، هو 2.3 مليار ريال سعودي، تم وضعهم في حسابات المواطنين المستفيدين من خدمات البرنامج.

الاستعلام عن موعد صرف حساب المواطن 

يمكن للمواطن من خلال رابط حساب دعم المواطن الإلكتروني، معرفة حزمة مهمة من المعلومات، منها قيمة الدعم، موعد الإيداع، وموعد صرف حساب المواطن .

ونتيجة إلى ما آلت إليه الأوضاع الاقتصادية، والتي أثرت بالتبعية بشكل مباشر على ظروف المواطن المعيشية، والتي تسبب فيها انتشار فيروس كورونا المستجد، فأصبحت أكثر الفئات تضررًا، هو المواطن الأكثر احتياجًا، حيث أدي ذلك إلى كثرة الاستفسار عن موعد صرف حساب المواطن .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *