طريقة عمل البيتيفور بالفانيليا طعم ولا أروع

طريقة عمل البيتيفور بالفانيليا طعم ولا أروع

طريقة عمل البيتي فور، البيتي فور من أكثر الحلويات الفرنسية التي يحب تناولها الملايين من المصريين، ويحب تناولها مع كوب من الشاي أو القهوة ولكن بكميات قليلة لأنها تتسبب في زيادة الوزن، لأنها تحتوي على الدهون والسكريات ولكن تستعد الآن سيدات البيوت في تجهيز البيتي فور بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك وتحاول البحث عن أفضل طريقة لعمل البيتي فور بمكونات سهلة.

طريقة عمل البيتي فور

مكونات، كوب إلا ربع من الدقيق وربع كوب من السكر الناعم نصف كوب من الزبدة وأربع بيضات وملعقة صغيرة من الفانيليا وثلاث ملاعق من مربى المشمش أو الفراولة كوب من المكسرات المجروشة.

طريقة تجهيز البتيفور

قومي بإحضار وعاء وضعي فيه الزبدة جيداً ثم ضيفي السكر مع التقليب حتى يصبح خليط متماسك وكريمة وضيفي إليه البيض والفانيليا مع التقليب، وبعد ذلك ضيفي الدقيق واستمري في التقليب حتى تتجانس المكونات مع بعضها.

بعد ذلك قومي بفرد العجين على سطح أملس وقومي بتشكيل العجينة أو يمكنك استخدام الماكينة الخاصة من بيتي فور، وقومي بتشكيل ويوضع على ورق الزبدة واحرصي على وجود مسافة حتى لا يلتصق ببعضه عند دخوله الفرن.

ضعيه في الفرن على درجة حرارة متوسطة حتى ينضج، وبعد ذلك بعد أن يبيض قومي باستخدام المكسرات أو الشوكولاتة السائلة أو جوز الهند في تزيين البيتي فور أو يمكنك استخدام المربي عن طريق لصق كل قطعتين من البيتي فور مع بعضها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *