رقم قياس يحدد أماكن الاختبار التحصيلي هنا موعد اختبار التحصيل الدراسي

رقم قياس يحدد أماكن الاختبار التحصيلي هنا موعد اختبار التحصيل الدراسي

رقم قياس يواصل الرد على الاستفسارات حول موعد الاختبار التحصيلي و أماكن اختبار التحصيل الدراسي فيما تتواصل عملية تحديث بيانات الطلاب للتحقق من هويتهم قبل دخول التحصيلي التجريبي في الموعد الذي أعلنته هيئة تقويم التعليم التدريب قبل عدة أيام تمهيدا لدخول التحصيلي النهائي حيث تم الإعلان عن فتح مراكز الاختبارات المحوسبة لم لا يوجد لديهم رغبة في الاختبار من المنزل.

ما هو رقم قياس ومتى يعمل؟

يستقبل رقم قياس الاستفسارات الواردة من الثامنة صباحا وحتى الثانية ليلا خلال الفترة من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع على الرقم 920033555 وذلك لتوضيح كافة الجوانب المتعلقة بالاختبار التحصيلي سواء ما يتعلق بتحديد موعد التحصيلي التجريبي أو أماكن عقد الاختبارات.

موعد الاختبار التحصيلي

والمعروف أن موعد الاختبار التحصيلي التجريبي سوف يكون عن بعد يوم السادس من شهر شوال المقبل بعد إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة فيما سيعقد الاختبار التحصيلي النهائي من المنزل كذلك في وقت لاحق من شهر شوال 1441 حيث سيتم تقييم الوضع بعد التحصيلي التجريبي لتلافي السلبيات في التحصيلي النهائي.

أماكن اختبار التحصيل الدراسي التجريبي

وأعلن رقم قياس وحساب هيئة تقويم التعليم والتدريب عددا من الإجراءات نسرد أبرزها فيما يلي:

  • في البداية تم الإعلان عن عقد اختبار التحصيل الدراسي عن بعد.
  • بعد ذلك تم استحداث فكرة الاختبار التحصيلي التجريبي عن بعد بهدف استكشاف المشاكل والعمل على حلها.
  • تم الإعلان عن عقد الاختبار التحصيلي التجريبي من المنزل.
  • تلقى رقم قياس عدة شكاوى من صعوبة إجراء الاختبار التحصيلي من المنزل فتقرر فتح مراكز الاختبار المحوسب لأداء الاختبار التجريبي يوم 6 شوال المقبل بعد تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتقال عدوى كورونا للطلاب.

 

  • بالنسبة للطلاب الذين لديهم اتصال ثابت بالانترنت ولديهم الرغبة في أداء الاختبار من المنزل يمكنهم عدم الحضور إلى مراكز الاختبار المحوسبة وأداء التحصيلي من المنزل.

موعد نتيجة الاختبار التحصيلي

كما كشف رقم قياس عن موعد إعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي وفق الجدول الزمني حيث سيتم الإعلان عن النتيجة في شهر ذي القعدة المقبل وذلك يتوقف على موقف الاختبار التجريبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *