تحديث لعبة ببجي على الهواتف الذكية PUBG Mobile 2020

تحديث لعبة ببجي على الهواتف الذكية PUBG Mobile 2020

تحديث لعبة ببجي ، تشهد عمليات البحث عن التحديث الأخير للعبة بابجي على الهواتف الذكية PUBG Mobile من عشاق اللعبة حول العالم، حيث أنه تم إضافة العديد من التعديلات الجديدة التي تجعل اللعبة أكثر إثارةً ومتعة من أي وقت مضى.

تحديث لعبة ببجي

تحديثات جديدة وضعتها الشركة المنتجة على PUBG Mobile حرصت الشركة المنتجة للعبة PUBG Mobile، وهي شركة “تنسينت جيم” على أدخال المزيد من التحديثات على اللعبة، بحيث تبقي على ارتباط اللاعبين بها، وتضيف إليهم المزيد من الملايين عشاق اللعبة.

وفي التحديث الأخير أضافت الشركة خاصية إمكانية اللعب دون اتصال بشبكة الإنترنت، وهذه الخاصية أحدثت فارقًا كبيرًا مع اللاعبين، الذين أصبحوا يستمتعون باللعب في أي وقت وأي مكان دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

مميزات تحديث PUBG Mobile 2020

نتعرف الآن على التغييرات التي تمت على اللعبة من أجل المزيد من الإثارة والتشويق:

  • تحديث خريطة الصحراء، وتطوير الجرافيكس بشكل أفضل، وإضافة مبان جديدة.
  • إضافة المزيد من المناطق الجديدة.
  • أضاف التحديث الجديد صالة حديثة للتمارين.
  • يمكن للاعبين التعرف على لاعبين جدد واللعب معهم.
  • يمكن للاعبين دعوة الأصدقاء لمشاركتهم اللعب.
  • إضافة التليسكوب المائل لمعظم الأسلحة.
  • إضافة المزيد من المهمات والوسوم في التحديث الجديد.
  • إضافة ماكينة إمداد الطاقة لخريطة الصحراء.

وقد حازت لعبة ببجي على أعداد كبيرة من اللاعبين، حيث سجلت مؤخرًا مليون لاعب حول العالم، يقضون أوقات فراغهم في ممارسة اللعبة مع الأصدقاء أو منفردين، حيث أنه من الألعاب القتالية الرائعة التي تجتذب الشباب.

وقد سجلت محركات البحث بحثًا محمومًا عن رابط التحديثات الجديدة، ومن أجل متابعينا يمكنكم تحميل التحديث الجديد للعبة بابجي موبايل من خلال جوجل بلاي لهواتف الاندرويد

الشركة المنتجة تحذف الكثير من اللاعبين غير الشرعيين

هذا وقد قامت الشركة المنتجة بحذف أعداد كبيرة من اللاعبين الغير شرعيين، والذين يتسببون في تعرض اللعبة للهاك مما يؤدي إلى تعطيلها، وقد تم إطلاق التحديث رقم 13 على اللعبة من خلال المتاجر الالكترونية المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *