نعرف على أفضل 7 سيارات هاتشباك مستعملة لا يزيد سعرها عن 40 ألف جنيه

نعرف على أفضل 7 سيارات هاتشباك مستعملة لا يزيد سعرها عن 40 ألف جنيه

سيارات هاتشباك مستعملة ، أصبح امتلاك سيارة الآن أمر ضروري لكل أسرة، ولم يعد الأمر من قبيل الرفاهية، خصوصًا في حالة وجود أطفال، واحياجهم للانتقال من مكان لآخر، ويزيد الأمر ضرورة إذا كان السكن في المناطق الجديدة في أطراف المدن ومع ارتفاع تكاليف المعيشة، وتدني المستوى الاقتصادي للأغلبية، فإن الإقبال على شراء السيارات المستعملة يكون أمرا طبيعيًا، خصوصًا وأن السيارات المستعملة سجلت مؤخرًا انخفاضًا ملحوظًا، مع الكساد الواضح في سوق السيارات الجديدة، والذي تسبب فيه جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت العالم، وتركت آثارًا سيئة على الاقتصاد العالمي، ومنها سوق السيارات.

أفضل 7 سيارات هاتشباك مستعملة من ناحية السعر

بعد جولة متأنية في سوق السيارات المستعملة، واستعراض أفضل السيارات المعروضة من فئة هاتشباك، والتي يكثر عليها الطلب بين المشترين، نعرض عليكم أفضل الماركات، وأسعارها، مقارنة بسنة الإنتاج وحالتها العامة،

  1. سيارة كيا برايد موديل 1979معروضة بسعر يتراوح بين 35 ألف جنيه، و40 ألف جنيه، وهي سيارة صغيرة الحجم، وتناسب المتزوجون حديثًا، ولا تناسب العائلات ذات الحجم الكبير.
  2. سيارة سوزوكي ماروتي، سيارة صغيرة الحجم أيضًا، يتراوح سعرها بين 33 ألف، و 40 ألف جنيه، وهي ذات محرك صغير سعته 800 سي سي، وتعتبر مساحتها الداخلية صغيرة جدًا.
  3. سيارة دايو ماتيز، كورية، سعرها في السوق 40 ألف جنيه تقريبًا، تعتبر أفضل سيارة من ناحية استهلاكها للوقود، حيث أنها لا تستهلك أكثر من 10 ليتر لتقطع مسافة 160 كم، لكنها في المقابل تعتبر سيارة صغيرة الحجم، وبها بعض العيوب الفنية الأخرى.
  4. سيارة ستروين  AX ، وهي سيارة فرنسية الصنع، متوسط سعرها حوالي 40 ألف جنيه، ربما يرجع رخص سعرها إلى عدم توافر قطع غيار لها في الأسواق.
  5. سيارة فورد فييستا موديل 2000، متوسط سعرها 40 ألف جنيه، فيها العديد من المزايا والكماليات مثل التكييف والسنترلوك، والزجاج الكهربائي. لكنه عيبها في عدم توافر قطع غيار نهائيا.
  6. سيارة سكودا فيليشيا، هاتشباك موديل 1994، متوسط سعرها في الأسواق 33 ألأف جنيه.
  7. سيارة فولكس فاجن جولف موديل 1980، بلغ متوسط سعرها حوالي 36 ألف جنيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *