إيداع الدفعة 30 شهر مايو حساب المواطن 1441 ونتائج الأهلية

إيداع الدفعة 30 شهر مايو حساب المواطن 1441 ونتائج الأهلية

إيداع الدفعة 30 من حساب المواطن، تزداد عمليات البحث الرائجة على محركات البحث جوجل حول حساب المواطن، خلال ساعات قليلة سيتم الإعلان عن إيداع الدفعة 30 من حساب المواطن في الحسابات البنكية، فبمجرد إيداع المبالغ المستحقة يمكن للمواطن آلية حساب المواطن من خلال الحاسبة التقديرية، فمن خلال متابعة موقع ثقفني سنعرض لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بالدفعة 30 حساب المواطن بمجرد الإيداع سنعلمكم.

موعد صرف وإيداع الدفعة 30 حساب المواطن

من المقرر من قبل الأوامر الملكية أن توحيد موعد الصرف في يوم 10 من كل شهر ميلادي، فقد أعلن برنامج حساب المواطن عن إيداع الدفعة لشهر مايو من حساب المواطن في اليوم الموافق 10 من شهر مايو، علماً بأن عملية الإيداع لن تتم إلا لمن تتوافر به شروط الاستحقاق، وأكد حساب المواطن سابقاً من خلال الموقع الرسمي لصفحة حساب المواطن عن ضرورة تحديث البيانات، للحصول على المبالغ المالية المستحقة.

نتائج الأهلية حساب المواطن

أوضح برنامج حساب المواطن أن الدعم المتعلق بالأفراد سيتم في حالة توافر الشروط، وسيتم تعليق التسجيل خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد المستفيدين الجدد حتى يتم تحديد الحد الأعلى للاستحقاق، كما قام البرنامج بفحص كافة المتقدمين من أجل الاستفادة بحساب المواطن، وقد طالب بضرورة الإفصاح عن أي مصدر دخل للمواطن إضافي إن وجد، وقد شدد على ضرورة تحديث البيانات قبل إيقاف الدعم.

شروط الاستحقاق لحساب المواطن

  1. أن يكون المستفيد سعودي الجنسية.
  2. أن يكون مقيم داخل المملكة العربية السعودية بشكل دائم
  3. التقديم من خلال البوابة الرسمية لحساب المواطن.
  4. إرفاق عقد إيجار ثابت ساري
  5. رفع كافة المستندات والوثائق المستقلة عن الأسرة.

وفي حالة انتهاء مدة العقد يجب على الفرد أن يقوم بالتوجه إلى مكاتب العقار المعتمدة والمرخصة من قبل وزارة الإسكان، حتى لا تسبب في خلل بأحد الشروط الخاصة بالأهلية والاستحقاق من دعم حساب المواطن.

الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية

يمكن للمواطن المستفيد الحصول على الدفعة من خلال الاستعلام عن الدفعة 30 لشهر مايو من خلال الموقع الرسمي لحساب المواطن، ثم إدخال رقم الهوية الخاص بالشخص المستفيد وضرورة كتابة الرقم السري، والتأكد من كتابة الرمز المرئي بشكل صحيح ثم الضغط على أيقونة استعلم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *