رابط تحديث البريد الإلكتروني لحساب الطالب والتحقق من الهوية عبر قياس

رابط تحديث البريد الإلكتروني لحساب الطالب والتحقق من الهوية عبر قياس

بوابة قياس أعلنت رابط تحديث البريد الإلكتروني لحساب الطالب الشخصي، والتحقق من هويته للاختبارات، وذلك استعدادا ليتم فتح التسجيل في الاختبارات التحصيلية 1441، وذلك وفق آليات قد حددتها هيئة تقويم التعليم والتدريب، وقد أعلن رئيس الهيئة الدكتور حسام عبد الوهاب، الآليات الخاصة بعقد الاختبارات التجريبية للتحصيل الدراسي لشهر شوال، وتم تحديد المواعيد الخاصة بدخول الطلاب علي بوابة قياس الإلكترونية.

رابط تحديث البريد الإلكتروني لحساب الطالب

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب في السعودية أنها تعتزم علي تقديم أحد اختبارات القياس ، عبر منصة عالمية خاصة بالاختبارات عن بعد، وقد أتي ذلك ضمن العديد من إجراءات التي تعمل عليها المملكة العربية السعودية ليستطيعوا الحد من انتشار فيروس كورونا، وقد تم الإعلان أنه سيتم استخدام منصة كبيرة لها القدرة علي استيعاب أعداد  كبيرة من الطلاب المختبرين.

وقد تقدمت الاختبارات الإلكترونية عن بعد منذ 14 عام من قبل حوالي 1600 منظمة علي مستوي العالم، ويمكن التواصل مع بوابة قياس الإلكترونية عبر رقمها الموحد وذلك للاستفسار حول تفاصيل وآليات وطرق تحديث البيانات.

مواعيد تحديث البريد الإلكتروني الشخصي

هيئة تقويم التعليم والتدريب قد وضعت جدول زمني ليستطيع الطلاب في المرحلة الثانوية من الدخول علي بوابة قياس الإلكترونية، وبعد ذلك تحديث بياناتهم والتي تشمل أيضاً التحقيق من رقم الإقامة للمقيمين ورقم الهوية الخاصة للسعوديين، وتحديث البريد الإلكتروني الشخصي، وذلك يكون قبل البدء في التسجيل التحصيلي.

  1. يتم تسجيل البريد الشخصي للطلاب وذلك يوم 8 و9 مايو لعام 2020.
  2. يتم تحديث البريد الإلكتروني الخاص بالطلاب يوم 10و11  مايو لعام 2020.
  3. وقد عرضنا لكم في هذا المقال رابط تحديث البريد الإلكتروني لحساب الطالب والجدول الزمني الذي حددته هيئة تقويم التعليم والتدريب لتسجيل وتحديث البريد الإلكتروني الخاص بالطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *