موعد إيداع وصرف الدفعة ال30 من برنامج حساب المواطن وكيفية الحصول على الدفعة

موعد إيداع وصرف الدفعة ال30 من برنامج حساب المواطن وكيفية الحصول على الدفعة

موعد إيداع وصرف الدفعة ال30 من برنامج حساب المواطن وذلك عن طريق الصفحة الرسمية لهذا الحساب فيشير عن موعد إيداع الدفعة ال30 لشهر مايو الحالي وقد أعلن هذا البرنامج منذ فترة عن صدور نتائج الأهلية للدفعة ال30 لشهر مايو 2020 وأن الدفعة ال 30 سوف يتم صرفها يوم الأحد القادم وهو الموافق 10 مايو وقد أشار برنامج حساب المواطن للتحقق من الأهلية يمكن تسجيل الدخول عن طريق رابط البوابة الإلكترونية.

موعد صرف الدفعة ال30 من حساب المواطن

يعمل برنامج حساب المواطن على صرف الدفعات المستحقة وذلك للمستفيدين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي وذلك عن طريق إيداعها في حساب المواطنين المستفيدين ومن المحتمل تأخير وقت الصرف يوم أو يتقدم يوم وهذا في حالة أن يصادف موعد إيداع الدفعة مع اليوم العاشر من الشهر الميلادي مع العطلة الرسمية أما عن الشهر الحالي سوف يتم صرف الدفعة في الميعاد المحدد وهو يوم العاشر من شهر مايو الجاري وسوف يوافق يوم الأحد المقبل.

شروط الاستحقاق في برنامج حساب المواطن

لابد أن تتوافر بعض الشروط في المواطن المتقدم لكي يستفيد من برنامج حساب المواطن وهذه الشروط هي:

  1. أن يكون سعودي الجنسية، وأيضا ألا يقل عمره عن 35 سنة.
  2. كذلك أن يكون المواطن الذي يريد الاستفادة من هذا البرنامج من محدودي الدخل.
  3. وأيضا إلا يكون المواطن المتقدم مقيم خارج السعودية أو يقيم خارج المملكة العربية السعودية مدة تزيد عن 90 يوم وذلك خلال العام.
  4. كما إن هذا البرنامج يشير إلى ضرورة تحديث البيانات للمستفيدين عن طريق خطوات تحديث بيانات حساب المواطن التي قد تم وأوضحها البرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *