رابط التقديم لأكاديمية نيو في أول إطلاق لها 2020

رابط التقديم لأكاديمية نيو في أول إطلاق لها 2020

رابط التقديم لأكاديمية نيو، تهتم المملكة السعودية لتقديم الدعم إلى كافة الشباب، وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولي العهد محمد بن سلمان حيث أعلنت شركة نيو في شهر يناير الماضي، حيث أنها سوف تقوم في القريب العاجل بإطلاق أكاديمية خاصة لتدريب الشباب، وسوف تقوم بتوضيح كافة الشروط المطلوبة ورابط التقديم.

حيث أكدت شركة نيو ذلك من خلال تصريح رسمي أنها تستهدف حوالي 6000 شاب في السنوات الخمس القادمة، وبالتالي قامت بها طلاب مبادرات عديدة يتم العمل على تطوير المهارات الفنية لجميع الشباب ليتمكنوا من الحصول على الوظائف في المناطق المحيطة بالمشروع، وذلك من خلال المبادرات الخاصة بالبرنامج للجامعات داخل وخارج المملكة السعودية.

رابط التقديم لأكاديمية نيو

قد أعلنت الأكاديمية عن فتح باب القبول والناس سوف تستقبل أول مرة فيها ألف شاب، وسوف تكون الأولوية لأبناء المقيمين في المنطقة نيو وكذلك تبوك وكافة المناطق المحيطة.

يمكنكم تسجيل الدخول على الرابط الرسمي لموقع نيو الإلكتروني، حيث صرح المهندس نظمي رئيس الشركة أنها تمكن الكفاءات والعقول الواعدة من هذا المشروع، والذي سوف يفتح المجال للتوظيف لجميع الشباب وهذا يكون حلم كبير للشباب، والذي يساعدهم في بناء مستقبل كبير للمملكة السعودية.

شروط التقديم لأكاديمية نيو

أولا يجب أن يكون هذا المتقدم سعودي الجنسية وأن لا يقل عمرة عن 18 عام، وأن ينتظر هذا الشخص في الدراسة بالأكاديمية، وإلا يكون يعمل في أي وظيفة حكومية وينبغي أن يكون التخصص الخاص به للدراسة من ضمن التخصصات التي تم الإعلان عنها.

يجب أن يكون لائق طبياً حاصل على الشهادة الثانوية من إحدى مدارس تبوك أو المناطق التابعة لنيو.

يجب استفتاء كافة الشروط المطلوبة واجتياز برنامج اللغة الإنجليزية في المقابلة الشخصية، وكذلك جميع الاختبارات المهنية والعلمية وأن يكون قد حصل على الشهادة المقدم لدراستها من إحدى الجامعات سواء داخل أو خارج المملكة السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *