«هدف» يودع 436 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج إعانة الباحثين عن عمل

«هدف» يودع 436 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج إعانة الباحثين عن عمل

قام صندوق تنمية الموارد البشرية هدف بإيداع أكثر من 436 مليون ريال بالحسابات البنكية لأكثر من 274 ألف مستفيد من الأشخاص الذين سجلوا في برنامج إعانة البحث عن عمل وإعانة صعوبة الحصول على عمل، وتم هذا الأمر في شهر أبريل 2020.

وأوضح صندوق تنمية الموارد البشرية أن عدد المستفيدين من إعانة البحث عن عمل وصل 146.215 مستفيد ومستفيدة، وبلغ عدد المستفيدين من برنامج إعانة صعوبة الحصول على العمل 128.642 مستفيد ومستفيدة، ويقدم صندوق تنمية الموارد البشرية برامج لدعم وتأهيل جميع المستفيدين برنامجي إعانة البحث عن عمل وإعانة صعوبة الحصول على عمل.

يأتي هذا وفقا لتطوير مهاراتهم وقدراتهم، في ضوء تحقيق أهداف ورسالة الصندوق لتمكين جميع أبناء وبنات الوطن من الإلتحاق بأسواق العمل، وليشاركوا بشكل كبير في مسارات تنمية وطنهم في ظل الظروف الراهنة.

وحرص صندوق تنمية الموارد البشرية هدف على إطلاق عدة برامج تحفز التوطين، لدعم تأهيل وتدريب القوى الوطنية لكل من الجنسين، وقام هدف بعقد عدة لقاءات وظيفية بالمشاركة مع القطاع الخاص، بعدة محافظات ومناطق متفرقة من المملكة العربية السعودية لدعم توظيف القوى الوطنية، في ظل بيئات مختلفة للعمل منتجة ومستقرة، لضمان المشاركة بمختلف مجالات التنمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *