طريقة عمل التشيز كيك في المنزل بطريقة سهلة

طريقة عمل التشيز كيك، تعتبر من إحدى أنواع الكيك التي لها طعم ومذاق مميز، وهي من احدى الحلويات الغربية، ويتم تزيين الكيك بطرق مختلفة منها القشطة والشوكولاتة أو المربى والفراولة أو التوت المعلب، وذلك على حسب الرغبة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة عمل التشيز كيك بمكونات سهلة وبسيطة ولا تحتاج منك الكثير من الوقت.

طريقة عمل التشيز كيك

المكونات، ثلاث ملاعق من الحليب البودرة و 150 جرام من الزبدة وعلبة واحدة من القشطة وعلبة من التوت، وربع كوب من الماء وعلبتين من البسكويت المفتت و12 حبة من الجبنة وثلاث علب من الكريمة.

طريقة تحضير التشيز كيك

في البداية قومي بإضافة الزبدة في وعاء وضعية على النار حتى تذوب ثم قومي بإضافة البسكويت المفتت، واخلطي جيداَ مع الزبدة، وبعد ذلك نقوم بوضع طبق في قلب التقديم وتسويتها جيداً أو يمكن وضعه في أكواب متفرقة وذلك على حسب الذوق. في الخطوة التالية قومي بخلط الماء والقشطة والكريمة البودرة والجبنة والحليب بدون، وضع التوت المعلب اخلطي هذه المكونات مع بعضها جيدا ثم ضعيها على طبقة البسكويت بشكل متساوي، يمكنك استخدام ملعقة وبعد ذلك قومي بوضعه في الثلاجة لمدة خمس ساعات، بعد ذلك قومي بإخراج التشيز كيك من الثلاجة وتقطيعه وتزيينه وإضافة صلصة التوت وضعيه في طبق التقديم وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *