طريقة عمل التمرية في المنزل ومكونات حشو التمرية

طريقة عمل التمرية في المنزل ومكونات حشو التمرية

طريقة عمل التمرية، تعتبر التمرية من أكثر الوصفات التي لها مذاق رائع حيث يمكنك تحضير حلوى التمرية بمكونات سهلة وبسيطة لكي تقدميها لعائلتك، ويمكن تجهيزها بعد طرق مختلفة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل حلوى التمرية بمكونات بسيطة وخطوات سهلة للغاية.

طريقة عمل التمرية

المكونات، كوب من السكر وقليل من الملح وكوب من الزيت واثنين بيض وملعقة صغيرة من البيكنج بودر ونصف ملعقة من الهال وثلاث ملاعق من حليب البودرة وأربع أكواب من الدقيق.

مكونات الحشو

تمر خالي من النواة ، وكوب من الحليب السائل.

طريقة تحضير التمرية

قومي بإحضار الخلاط الكهربائي وضع في الفانيليا والسكر والبيض، وكذلك نقوم بإضافة الملح والحليب وحب الهال ، وقومي بخلطها جيداً في الخلاط وبعد ذلك قومي بوضعها في وعاء.

ثم ابدئي بوضع الدقيق بشكل تدريجي مع التقليب حتى تصبح عجينة متجانسة متماسكة مع بعضها، وبعد الانتهاء من ذلك ثم بعد ذلك قومي بتقسيم العجين إلى جزئيين، ثم قومي بإحضار صحن وضعي فيه الزيت وافردي أحد أقسام العجين وغطيه وضعي الخليط أو الحشو، وبعد ذلك قومي بوضع الجزء الثاني من العجين حتى تقوم بتغطيته جيداً وقفلوا من الأطراف، وبعد ذلك ضعيه في الفرن حتى ينضج، وبعد ذلك أخرجية من الفرن، وقومي بتقطيعه ووضعه في طبق التقديم وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *