رابط البوابة الموحدة وزارة التجارة والاستثمار وإطلاق أكثر من 72 ألف خدمة إلكترونية لقطاع الأعمال

رابط البوابة الموحدة وزارة التجارة والاستثمار وإطلاق أكثر من 72 ألف خدمة إلكترونية لقطاع الأعمال

حجز اسم تجاري ، تعديل النشاط التجاري، هي ضمن أبرز الخدمات الإلكترونية التي تُقدمها وزارة التجارة والاستثمار لقطاع الأعمال في جميع مناطق المملكة العربي السعودية، ويأتي ذلك تماشياً مع الظروف التي يمُر بها العالم أجمع جراء تفشي “كورونا” والعمل على مجابهته وعدم تعرض الشركات والمؤسسات السعودية للتعطيل، كما تواصل المملكة العربية السعودية تقديم الدعم الكامل لجميع العاملين بالقطاعات العامة والخاصة لضمان التعايش مع الأزمة القائمة.

البوابة الموحدة الخدمات الإلكترونية

وكانت وزارة التجارة والاستثمار السعودية استقبلت عدد كبير من الاستفسارات والبلاغات خلال الفترة من يوم الثالث والعشرين لشهر مارس الماضي حتى اليوم الثاني من مايو 2020، وكان عدد تلك الاستفسارات والبلاغات ما يقرب من 62434 عبر مركز اتصال قطاع الأعمال.

وفي ظل مواصلة وزارة التجارة والاستثمار السعودية تقديم الدعم الكامل والشامل لقطاع الأعمال فقد نفذت عدد 72992 خدمة إلكترونية، وذلك عبر رابط البوابة الإلكترونية الموحدة، كما خصصت الوزارة رقم موحد للتواصل معها بشكل مباشر.

فيما جاء ضمن أبرز الخدمات الإلكترونية التي قامت بتنفيذها وزارة التجارة والاستثمار السعودية قرارات الشركاء، وتحويل مؤسسة إلى شركة، وتعديل النشاط التجاري، وتعديل وتجديد السجل التجاري، وحجز اسم تجاري، كما يوجد الكثير والعديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى يمكنكم الإطلاع عليها عن طريق الدخول عبر البوابة الموحدة.

كما أكدت وزارة التجارة والاستثمار، أنها مستمرة في تقديم هذه الخدمات لقطاع الأعمال وإنهاء تعاملاته ومتابعة جميع ما يلزم لسد حاجاته بشكل مباشر عن طيق مركز قطاع الأعمال.

وقد خصصت وزارة التجارة والاستثمار رقم موحد 920000667 لقطاع الأعمال دعت من خلاله جميع عملائها التواصل معها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *